من هي مها منصور مذيعة برنامج سيدتي ويكيبيديا ، مرحبا بك عزيزي الزائر في مقال جديد في موقع الجنينة سنتعرف على من هي مها منصور مذيعة برنامج سيدتي ويكيبيديا هي مواطنة سعودية مذيعة في برنامج سيدتي يتم عرضها على قناة روتانا الخليجية .

من هي مها منصور مذيعة برنامج سيدتي ويكيبيديا

من المعروف أن مها منصور ممثلة ومذيعة من مواليد جدة عام 1988 في المملكة العربية السعودية التي تعمل كمقدمة في برنامج سيدتي التي يتم عرضها على قناة روتانا خليجية وشاركت بالتمثيل في مسلسل الرمضاني في مسلسل اختراق 2وتحمل الجنسية السعودية ولاقى الجمهور برنامج اعجاب من قبل المواطنين وأيضا تحدثت وسائل عن إصابتها بفيروس كورنا وهي الآن تحت الرعاية الطبية للاطمئنان على صحتها.

شاهد أيضا :من هي هاندا ارتشيل التركية ويكيبيديا زوجها

ما سبب غياب المذيعة مها المنصور عن الشاشة

سبب اختفاء المذيعة السعودية في برنامج سيدتي التي تم عرضها على قناة روتانا خليجية وكان اختفائها بسبب مفاجئ وضحت وسائل التواصل الاجتماعي بصابتها بفيروس كورنا وذكرت بعض أعراض أنه تشبه أنفلونزا وللتأكد من صحتها ذهبت الي المستشفى لإجراء الفحوصات اللازمة وهي الأن تحت الرعاية الطبية.

معلومات عن برنامج سيدتي

يعرض برنامج “سيدتي” الذي يُبثّ عبر “روتانا خليجية” هذا العام بعشر سنوات من البث المتواصل، وبهذا فإنه يعتبر كالبرنامج النسائي الأكثر عرضاً في منطقة الخليج. برنامج “سيدتي” هو برنامج بطابع مجلة يومية نسائية واجتماعية يعنى بكل ما يهم المرأة العربية بشكل عام والمرأة الخليجية بشكل خاص. وعلى مدار عشر سنوات كان البرنامج بمثابة منصة حقيقية لإبراز المرأة في المجتمع ، فبين استضافات لنساء بارزات في المجتمع العربي والخليجي، وبين تشجيع ودعم مواهبها والدفاع عن حقوقها، قدم البرنامج وعلى مدار 9 أشهر من كل عام فقرات متنوعة وغنية اختصت بالمجتمع والأزياء والمعلومات والتربوية والثقافة والفن وغيرها الكثير من المواضيع.

شاهد أيضا :من هي سونا غسان السيرة الذاتية

لقد وصلنا لختام مقال حيث تعرفنا على من هي مها منصور مذيعة برنامج سيدتي ويكيبيديا وهي ممثلة ومذيعة من مواليد جدة عام 1988 في المملكة العربية السعودية التي تعمل كمقدمة في برنامج سيدتي وكما قدمنا معلومات عن برنامج سيدتي من خلال موقع الجنينة