من هي ملاك الوسلاتي ويكيبيديا ،تعتبر ملاك من أهم المشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي كثر عمليات البحث عنها في الساعات الأخيرة  مما أثارت الكثير على مواقع التواصل الاجتماعي وعبر المقال التالي سوف نتحدث عن من هي ملاك الوسلاتي ويكيبيديا فضيحة ملاك الوسلاتي على تيك توك و حساب ملاك الوسلاتي تيك توك ذلك من خلال موقعنا موقع الجنينة تريند.

من هي ملاك الوسلاتي ويكيبيديا

تعد ملاك الوسلاتي من أبرز الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصا على موقع التيك توك ، هي ممثلة تونسية الجنسية وهي شخصية محبوبة بين قلوب متابعيها ، كما تعد مودل كما تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة على مختلف التطبيقات ، تعد من النجوم الصاعدة في الوسط الفني ،و اشتهرت من خلال دورها في مسلسل دنيا أخرى مع ممثلين مشهورين مثل كريم الغربي ، ،شاركت في مسلسل حياة خاصة وقامت بدور سيرين الى جانب الممثل كريم الغربي .

شاهد أيضا : موعد مباراة برشلونة ويوفنتوس الودية 26-7-2023 , القناة الناقلة

فضيحة ملاك الوسلاتي على تيك توك

حيث نشر مقطع فيديو على التيك بعد لقاءها في برنامج ضيفنا على كيفنا برفقة ميساء باديس ، حيث اتخذت نفسها الانستغرامر الأول في تونس ، حيث يوجد له800 ألف متابع على موقع انستقرام  ، أيضا و أضافت القول : ” أنا في الأصل مودال بعد عملت الانستغرام ومثلت في سيتكوم دنيا أخرى.. ما تعرفتش برشا وفي وقت الحجر الصحي عملت تيكتوك وهو الي جابلي المتابعين “ .

شاهد أيضا : عبارات اخت عروس مؤثرة 2023 كلمات اهداء للعروس من اختها

حسابات ملاك الوسلاتي

أن ملاك الوسلاتي له شهرة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي من هذا مواقع موقع التيك توك الذي له حظ أكبر من المتابعين يوجد له حوالي ستة ملاببم متابع خلال سنتين حيث يمكنك متايعة الحساب الشخصي والرسمي “من هنا”

حيث يمكنك متابعة ملاك الوسلاتي malek oueslati على موقع انستغرام   خلال الرابط هذا : ” من هنا ”

حيث يمكنك متابعة ملاك الوسلاتي malek oueslati على موقع فيس بوم   خلال الرابط هذا “ من هنا “.

الى هنا نصل نهاية مقالنا لهذا يوم بعنوان من هي ملاك الوسلاتي ويكيبيديا حيث تعد ملاك الوسلاتي من أبرز الأشخاص على مواقع التواصل الاجتماعي وكم تعرفنا فضيحة ملاك الوسلاتي على تيك توك وكما قدمنا لكم حسابات ملاك الوسلاتي وذلك من خلال موقعنا موقع الجنينة تريند.