من هو شكش شباب البومب ويكيبيديا, أهلا وسهلا أعزائي المتابعين عبر موقعنا موقع الجنينة سوف نتعرف اليوم من خلال موضوعنا عن من هو شكش شباب البومب هناك العديد والكثير من حركات البحث من رواد منصات التواصل الاجتماعي وعبر صفحات البحث ومحركات البحث وخاصة جوجل عن من هو شكش شباب البومب ما هو اسمه و سيرته الذاتية وأعماله ومن هي زوجته.

من هو شكش شباب البومب ويكيبيديا

من هو شكش شباب البومب ويكيبيديا , هو الفنان مهند الجميلي فمن هو الفنان المهند الجميلي هو الفنان كوميدي يحمل الجنسية السعودية ولد في التاسع عشر من مارس عام 1986 ميلادي في المملكة العربية السعودية, أي بعمر 36 عاما حاليا اما  عن بدايته  فكانت البداية الحقيقة له عام 2004 م , ومن أول أعماله هي مسرحيّة ( توتو أوف سايت ) التي تعبر انطلاقته نحو النجومية والفن, ومن ثم شارك في عمل جديد وهو مسرحية ( عيال الحارة )التي كانت لها شهرة عالية في الوطن العربي , واستطاع ان يقدم الكثير والعديد من الأعمال الدرامية والسينمائية الممتعة.

السيرة الذاتية لمهند الجميلي

  1. الاسم بالكامل : مهند سليمان الجميلي.
  2. عام الميلاد : 19- 3-1986 ميلادي.
  3. مكان الميلاد : المملكة العربية السعودية.
  4. الجنسية : سعودي.
  5. العمر : 36 عام.
  6. المهنة : ممثل.
  7. اللغة : اللغة العربية .

هناك العديد والكثير من أعمال مهند الجميلي أمها هي :-

  1. مسلسل في بيتنا عشة.
  2. مسلسل فايق جي.
  3. مسلسل قلب جد.
  4. مسلسل تقاطيع .
  5. مسلسل مامجي .
  6. مسلسل شباب البومب.
  7. مسرحية عيال الحارة
  8. مسرحية توتو أوف سايت ….إلخ

 هل توفي الفنان السعودي مهند الجميلي:

هناك الكثير من الأخبار والمواقع والصفحات التواصل الاجتماعي التي تداولت خبر وفاة الممثل السعودي مهند الجميلي من خلال فيديو ولكن في الحقيقة هذا الخبر غير صحيح إطلاقا ولكن تم تداول هذا الفيديو والذي يظهر فيه مهند وهو يتعرض لحادث مؤسف يودي بحياته ولكن هذا الفيديو كان مشهدا من مشاهد مسلسله شباب البومب وتم فبركته ليكون خبر كاذب.

هل ترك مهند الجميلي تصوير مسلسل شباب البومب

في البداية فقد ترك مهند الجميلي تصوير مسلسل شباب البومب أثر خلاف معه ومع قناة روتانا وكان الخلاف قد حدث مع فيصل العيسى ولكن تم حل الخلاف و تم تصوير الجزء التاسع بمشاركة مهند مع العلم ان مهند قد شارك في خمسة أجزاء من المسلسل.
وفي نهاية موضوعنا البحثي عبر موقعنا هذا موقع الجنينة فقط وضحنا لكم أعزائي المتابعين من هو شكش شباب البومب و سيرته الذاتية و أهم أعماله و حقيقة وفاته و تعرفنا أيضا حقيقة تركه التصوير في الجزء التاسع.