من هي ملاك الوسلاتي السير الذاتية ، في الساعات الماضية أثارت الفنانة ملاك الوسلاتي الكثير من الضجة ، فتعبر من أشهر الشخصيات على منصات التواصل الاجتماعي و بالتحديد على منصة التيك توك ، و من خلال موقع الجنينة سنتعرف على من هي ملاك الوسلاتي السير الذاتية.

من هي ملاك الوسلاتي السير الذاتية

تعتبر ملاك الوسلاتي من أشهر الشخصيات على منصات التواصل الاجتماعي و بالتحديد على منصة التيك توك ، فهي تحمل الجنسية التونسية ، هي ممثلة تونسية الجنسية وانفلونسر على موقع التواصل الاجتماعي انسغرام الشهير ، و هي في العشرينات من عمرها ، كما تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة على مختلف التطبيقات ، و اشتهرت من خلال دورها في مسلسل دنيا أخرى مع ممثلين مشهورين مثل كريم الغربي .

حسابات الشخصية لملاك الوسلاتي

تمتلك الفنانة و المشهورة ملاك الوسلاتي حسابات شخصية عبر منصات التواصل الاجتماعي ، تقوم بنشر العديد من الفيديوهات و الصور و يومياتها عبر صفحاتها ، كما أنها تمتلك عدد كبير من المتابعين عبر حساباتها ، حيث يمكنكم متابعة ملاك الوسلاتي malek oueslati على موقع انستغرام حيث تمتلك 800 ألف متابع على موقع انسجرام ، كما و يمكنكم الوصول الى حسابها من خلال الرابط هذا : ” من هنا ” ، و عدد متابعيها لـ3،1 مليون على تيك توك كما و يمكنكم متابعتها عبر  موقع tiktok ويمكنكم الوصول الى حسابها من خلال الرابط هذا :  “من هنا“.

فضيحة ملاك الوسلاتي malek oueslati :

في الساعات القليلة الماضية ضجت منصات التواصل الاجتماعي ، و ذلك بعد لقاءها في برنامج ضيفنا على كيفنا برفقة ميساء باديس ، حيث اعتبرت نفسها الانستغرامر الأول في تونس ، حيث تمتلك فقط 800 ألف متابع على موقع انسجرام .

كما و أضافت القول : ” أنا في الأصل مودال بعد عملت الانستغرام ومثلت في سيتكوم دنيا أخرى.. ما تعرفتش برشا وفي وقت الحجر الصحي عملت تيكتوك وهو الي جابلي المتابعين “.

 

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام المقال اذلي من خلاله عرضنا لكم من هي ملاك الوسلاتي السير الذاتية ، تعتبر ملاك الوسلاتي من أشهر الشخصيات على منصات التواصل الاجتماعي و بالتحديد على منصة التيك توك ، فهي تحمل الجنسية التونسية ، هي ممثلة تونسية الجنسية وانفلونسر على موقع التواصل الاجتماعي انسغرام الشهير ، و هي في العشرينات من عمرها ، كما تمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة على مختلف التطبيقات ، و اشتهرت من خلال دورها في مسلسل دنيا أخرى مع ممثلين مشهورين مثل كريم الغربي .