من هي مارتا حامد ويكيبيديا , وظهور اسمها على الملأ بعد أن كشفت عن اعتداء زوجها السابق فائق حسن عليها الآن بعد أن تم ربطه بالمغنية أصالة نصري ، يتركز الاهتمام على زوجته السابقة مارتا حامد ، و من خلال موقعنا الجنينة سنتعرف على من هي مارتا حامد ويكيبيديا.

من هي مارتا حامد ويكيبيديا

على الرغم من كونها عراقية الأصل مارتا حامد سيدة أعمال وعارضة أزياء أمريكية ولدت في دولة الكويت ، منذ بداية الألفية الثالثة كانت عارضة أزياء ، إلا أنها عادت للانتقام عندما سئل عن سبب غيابها ، قال حامد إنه كان عليها أن تنخرط في بعض الأعمال الخاصة ، تسافر ذهابًا وإيابًا بين دبي ونيويورك بسبب وظيفتها المزدوجة في الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة ، كما ذكرت أنها عُرضت عليها العديد من الأدوار التمثيلية لكنها لم تقرر بعد أيها يناسبها ويعكسها بشكل أفضل.

مواليد مارتا حامد

عيد ميلاد مارتا حامد الفعلي غير معروف لكن يُفترض أنها ولدت في العقد الرابع من القرن العشرين ، كثيرا ما يتم إدراج مارتا حامد ضمن أكثر عارضات الأزياء جاذبية ، وقد قارنها كثير من الناس بالممثلة الأمريكية المعروفة أنجلينا جولي ، تعمل مع العديد من شركات الأزياء و مستحضرات التجميل الدولية للإعلان عن منتجاتها من خلال حساباتها الرسمية مع الحفاظ على جاذبيتها الخاصة ، والاستفادة من سمعتها السيئة و متابعيها الهائلين.

أبناء مارتا حامد

تزوجت مارتا حامد من الشاعر ورجل الأعمال فائق حسن ، الذي كان يعرفها ويشترك معها منذ عام 2010 بعد تفاعل عمل ساعد على نجاح علاقتهما ، أنجبت مارتا ولدا وبنتا من زوجها سمي أولهما ماجد وسمي على اسم صديق الزوجين و شريكه في العمل ماجد المهندس ، الفتاة اسمها جنى وهي في السابعة من عمرها ، وقالت مارتا إنها حافظت على علاقة جيدة مع فائق حسن بعد الانفصال وكانت أول من هنأ زواجه بعد ارتباطه بـ السورية أصالة نصري. افترق الزوجان بعد سبع سنوات من الخطوبة دون الكشف عن أسباب ذلك.

أزمة مارتا حامد مع فائق حسن وأصالة

أثار زوج مارتا حمدان السابق ضجة إعلامية مؤخرًا باتهامه فائق حسن وزوجته أصالة نصري باقتحام منزلها والعبث بأغراضها الشخصية ، مما أدى إلى تدهور علاقتهما ، رغم ادعائها السابق بأن علاقتهما إيجابية ونفيها للشائعات حول أمور شخصية بينها وبين أصالة إثر ارتباطها بزوجها السابق ، تجدر الإشارة إلى أن الأخيرة استغلت غيابها ورحلتها إلى بلد آخر لاقتحامها ، منزل دون إذنها ورمي متعلقاتها في الخارج.

نصل إلى هنا لختام مقالنا حيث تعرفنا عبر موقعنا الجنينة على من هي مارتا حامد ويكيبيديا ، على الرغم من كونها عراقية الأصل مارتا حامد سيدة أعمال وعارضة أزياء أمريكية ولدت في دولة الكويت ، منذ بداية الألفية الثالثة كانت عارضة أزياء ، إلا أنها عادت للانتقام عندما سئل عن سبب غيابها.