ابطال مسلسل توبة رمضان 2023 اسماء طاقم عمل ممثلين مسلسل ، يعتبر مسلسل توبة من المسلسلات الرمضانية، والتي تسابق خلال الشهر الفضيل المسلسلات الأخرى، وقد تم عرض الحلقة الأولي من المسلسل في بداية شهر رمضان المبارك، وتعتبر قصة المسلسل من القصص المشوقة والتي تتحدث عن كفاح شاب من الطبقة المتوسطة، والتي تحاكي واقع معظم الشباب المصريين.

ابطال مسلسل توبة رمضان 2023 اسماء طاقم عمل ممثلين مسلسل:

ويتكون مسلسل توبة من ثلاثين حلقة، من المقرر أن يتم عرض حلقات المسلسل خلال شهر رمضان المبارك، علي مدة أيام الشهر الفضيل لثلاثين يوم، ومن هنا سنتعرف علي أسماء طاقم و الممثلين العاملين في مسلسل توبة.

اقرأ أيضاً: عدد حلقات مسلسل توبة

معلومات عن مسلسل توبة:

مسلسل توبة هو مسلسل مصري تلفزيوني، ويدور في إطار اجتماعي درامي، ويعتبر المسلسل من إنتاج مصري والذي كان من المقرر أن يتم عرضه خلال شهر رمضان المبارك لهذا العام، وقد بدأ عرض المسلس فعليا في تاريخ الثاني من شهر أبريل، ويبلغ عدد حلقات المسلس ثلاثين حلقة، ويتم عرض الحلقة بمدة ثلاثين دقيقة، وتعتبر قنوات إم بي سي السعودية هي القنوات الناقلة للمسلسل، والمسلسل من إخراج المخرج أحمد صالح، ومن كتابة وسيناريو الكاتب أحمد حلبة، وتم تصوير العمل في بيروت العاصمة اللبنانية.

قصة مسلسل توبة:

قصة المسلسل تدور حول شاب ارتكب الكثير من الذنوب والمعاصي، وأراد أن يغير حياته للأفضل، فقام بترك الحي الذي كبر وترعرع به، ويترك الحي ويذهب لمكان آخر ليعمل في ملابس البالة، وتتوالي الصعاب والعقبات التي تجعل الطريق ممهد له ليعود لحياة الإجرام مرة أخري.

أبطال مسلسل توبة:

الممثل عمرو سعد
الممثل ماجد المصري.
الفنانة صبا مبارك.
الفنان دياب.
محمد لطفي.
مروة الأزلي
إسلام حافظ.
حسن أبو الروس.
انتصار.
محمد فاروق شيبا.
رحاب الجمل.
حجاج عبد العظيم.
عبد العزيز مخيون.
يوسف إسماعيل.
مصطفي أبو سريع.
ضياء عبد الخالق.
حنان عادل.
محمد خميس.

عرض مسلسل توبة:

تم عرض المسلسل المصري توبة في اليوم الأول من شهر رمضان المبارك ، وذلك في اليوم الثاني من شهر أبريل لعام 2023، وكان ذلك علي قناة mbc مصر الفضائية.

تردد القناة التي تعرض مسلسل توبة:

اسم القناة ام بي سي مصر
تردد القناة 12876
معامل تصحيح الخطأ 56
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
وبذلك نكون قد وصلنا لختام المعلومات التي تتحدث عن مسلسل توبة، والذي يقوم ببطولته الفنان الرائع، عمرو سعد وهو مشهود له بالأعمال الدرامية الناجحة، كما سيتم مستوي المسلسل الذي يقوم بتقديمه هذا العام بعد أن يتم عرض حلقاته، ومن الجدير بالذكر أن مسلسل توبة هو أحد المسلسلات التي تم عرضها خلال شهر رمضان لهذا العام بطاقم عمل من الفنانين المحترفين، والمشهود لهم بالتاريخ الفني الكبير والمسيرة الفنية الراقية والمميزة.