من هي لورا عماد ويكيبيديا،الفنانة المصرية المعتزلة التي نشرت رسالتها الأخيرة لابنتيها عبر إنستجرام في منصات و مواقع التواصل الاجتماعي ، في عتاب شديد لابنتيها، وعبر المقال التالي سنتعرف من هي لورا عماد و ما هي أهم المعلومات عنها و التفاصيل في قصة عتابها و مهاجمتها لابنتيها.

من هي لورا عماد ويكيبيديا

لورا عماد فنانة مصرية متقاعدة ،و  لورا من مواليد أوائل السبعينيات بجمهورية مصر العربية و عملت في البداية مودلز إعلاني لكن بالصدفة دخلت الوسط الفني من خلال مدير التصوير “طارق التلميساني وسامي العدل”، وبرزت لورا عماد للمرة الأولى في فيلم “البطل” في أواخر التسعينيات ، و ظلت متواصلة في تقديم الأعمال الفنية ، ولكن في عام 2001 أعلنت اعتزالها لتكرس نفسها لتربية أطفالها بعد زواجها ، ورجعت لورا إلى الفن العام السابق بمسلسل “نصيبي وقسمتك”.

كم عمر لورا عماد

إن الفنانة المتقاعدة لورا عماد تبلغ من العمر 50 عاما ، حيث انها ولدت في 1 يناير 1972 م كبرت ونشأت في جمهورية مصر العربية ،و كانت بداية مشوارها الفني في الإعلانات والموديلات ، ثم انتقلت إلى الفن وكانت أول دور لها ممثلة في مسلسل سوق المطاعة.

اقرأ أيضاً : من هي شمس الاسطورة ويكيبيديا

من هو زوج لورا عماد ويكيبيديا

يعتبر الفنان المصري شريف منير هو زوج لورا عماد و ولد شريف في محافظة المنصورة و عمل في مجال التمثيل بعد تخرجه من المعهد العالي للفنون المسرحية في منتصف الثمانينيات،وقام شريف منير بالزواج من لورا عماد بعد قصة حب كبيرة عام 1999 ، وأنجب ابنتيها فريدة والصغرى كاميليا و يعيش شريف منير مع عائلته حياة هادئة يسودها الحب والاحترام.

ما هو سبب مهاجمة لورا عماد لبناتها

سبب مهمجمة وعتاب الفنانة المعتزلة لورا عماد لبناتها “فريدة – كاميليا” من زوجها الممثل المصري شريف منير ، هو اختيار الفتيات للعيش مع والدهن وهجرهن والدتهن،حيث قامت الفنانة لورا عماد بتوجيه رسالة قوية لبناتها من خلال حسابها الرسمي على منصة انستقرام ، و كان نص الرسالة كالتالي:

رسالة إلى بناتي (فريدة وكاميليا).. بما إنكم خلاص قررتوا تبقوا مش في حياتي بعد ما اديتكم عمري وصحتي وحبي واهتمامي وضحيت عشانكم كتير!! وكل مدارسكم بمدرسينكم بدكاترتكم بأصحابكم بأمهات أصحابكم يشهدوا بإن أنا كنت أم عاملة إزاي، بقولكم مبروك عليكم عيلتكم الجديدة! وهقولكم حاجة واحدة بس! اللي مالوش خير في أمه ملوش خير في حد! بتمنالكم كل خير وصحة وإن ربنا يهديكم في يوم من الأيام! بس ربنا موجود وكبير قادر على اللي عمل فيكم كده إنه يرده ليه في يوم من الأيام! مامي لورا يمكن تكونوا نسيتوا اسمي.

لورا عماد انستقرام

لدى لورا عماد حساب رسمي على منصة انستقرام ، و تشارك عليه اخر صورها ومقاطع الفيديو برفقة عائلتها و أصدقائها ، وقد وصل عدد متابعيها إلى ما يزيد عن 44 ألف متابع ، وللدخول إلى حسابها مباشرة ومتابعتها “من هنا“.

الى هنا نصل لنهاية مقالنا الذي عرفنا فيه من هي لورا عماد ويكيبيديا، كما تتطرقنا كم تبلغ من العمر ومن يكون زوجها و تناولنا كذلك سبب مهاجمتها لبناتها و حسابها على منصة انستقرام.