من هي كلارا شيا صديقة بيكيه الجديدة، يعرف بيكيه بانه لاعب كره قدم اسباني حيث يلعب مع نادي برشلونه وأيضا لاعب منتخب اسباني ويعد واحد من اربعه لاعبين قد فازوا في دوري ابطال أوروبا عامين على التوالي وفي هذا المقال عبر موقعنا الجنينة سوف نوضح بالتفصيل من هي كلارا شيا صديقة بيكيه الجديدة.

من هي كلارا شيا صديقة بيكيه الجديدة

تعرف كلارا شيا بانها طالبه وتقوم في العمل لتنظيم الاحداث والفعاليات التي تقوم فيها الشركة والتي يمتلكها اللاعب بيكيه الجديدة حيث لم تكن لديهم أي معلومات كامله حول مواقع التواصل الاجتماعي سوى ان اسمها يعرف بكلارا شيا وعمرها 23 عاما اما بالنسبة للباقي فهو مجهول حيث قال العديد من الأشخاص بان صاحبه الصورة هي حقيقيه وقد أغلقت جميع حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي وجعلتها كأنها لم تكن حيث تعرفت عليه اثناء حدث نظمته الشركة قبل اشهر ومنذ ذلك بدا الاثنان يلتقيان سرا في مناسبات مختلفة.

من هو اللاعب بيكيه السيرة الذاتية

يعرف بيكيه بانه لاعب كره قدم حيث انه منذ طفولته ينتمي الى الأندية الخاصة في الأطفال واستطاع ان يثبت نفسه في شكل كبير ليصبح احد لاعبين كره القدم الاسباني حيث انضم الى نادي برشلونه الشهير وبقي فيه فتره طويله حتى سنه 2004 ثم انتقل الى نادي مانشستر يونايتد ثم انتقل الى نادي ريال سرقسطة ثم عاد الى نادي برشلونه مجددا وحقق العديد من البطولات ويتمثل في كونه مدافع في النادي حيث يعرف جده بانه النائب السابق الى رئيس نادي برشلونه واسمه امادور برنابيو وتزوج من الفنانة الشهيرة شاكيرا وذلك في عام 2011 ثم انفصلوا بعد 11 عاما.

  • الاسم: جيرارد بيكيه بيرنابيو.
  • تاريخ الميلاد: ولد في اليوم الثاني من شهر فبراير لعام 1987.
  • العمر: يبلغ من العمر 35 عاما.
  • الجنسية: يحمل الجنسية الإسبانية.
  • اسم الزوجة: الفنانة الشهيرة شاكيرا.
  • تاريخ زواجهما: في عام 2011.
  • عدد الأبناء: اثنين.
  • سبب الانفصال: قيام بيكيه في خيانة شاكيرا مع احد صديقاته.
  • المهنة: لاعب كره قدم.

اهم المعلومات عن اللاعب بيكيه

تزوج اللاعب الاسباني من الفنانة المشهورة شاكيرا وذلك في عام 2010 ميلادي حيث استمرت علاقه الحب بينهم الى مده عامين حيث احدث زواجهم على ضجه كبيره في الاعلام حيث انا شاكيرا تكبره في السن حوالي عشره أعوام وانجب منها طفلين فهم الان منفصلين وذلك بسبب قيام بك في خيانة شاكيرا مع احد صديقاته حيث يبلغ من العمر ما يقارب 35 عاما حيث ولد في الثاني من شهر فبراير لعام 1987 كما تولى منصب النائب السابق الى رئيس نادي برشلونه وحصل على العديد من الجوائز خلال مسيرته الكروية.

 

 

 

والى هنا نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال والذي يحمل عنوان من هي كلارا شيا صديقه بيكيه الجديدة كما تحدثنا عن السيرة الذاتية الخاصة ببيكيه واهم المعلومات عنه. من هي كلارا شيا صديقة بيكيه الجديدة.