مرحبًا بكم في موقعنا الجنينة، هنا بين أيدينا مقال هام حول من هي فرح الديباني.. تابعونا من أجل أن تتعرفو على المزيد.

من هي فرح الديباني؟ – ويكيبيديا!

فرح الديباني مغنية أوبرا مصرية بصوت ميزو سوبرانو. درست علوم الموسيقى في معهد كونسرفتوار الإسكندرية عام 2005. كما أكملت دراساتها الموسيقية في أكاديمية هانز إيسلر للموسيقى الألمانية ، والتي منحتها درجة الماجستير ، وحصلت على درجة البكالوريوس في الهندسة من جامعة برلين للتكنولوجيا. مشوارها الفني معروف ، وغنت في أكثر من كورال أوبرالي ، وتعتبر أول مصرية تدخل أكاديمية أوبرا باريس في سبتمبر خلال العام.

سيرة فرح الديباني!

تعتبر فرح الديباني إحدى أيقونات الغناء الأوبرالي في مصر والوطن العربي. حصلت على العديد من الأوسمة داخل وخارج الجمهورية. يراها البعض رمزًا للشباب الطموح الذي يتوق إلى تحقيق الأهداف. وفيما يلي قائمة بأبرز بيانات سيرة فرح الديباني في الرتب التالية:

الاسم والنسبة: فرح الديباني.

الأهل: غير معروف.

الاسم المستعار: فرح الديباني.

تاريخ الميلاد: من مواليد عام 1989 م.

مكان الميلاد: الإسكندرية ، جمهورية مصر العربية.

العمر: 32 – 33 سنة.

الاقامة: الانتقال بين الاسكندرية والقاهرة – مصر.

الجنسية: مصري.

الوضع العائلي: أعزب.

عدد الاطفال: لا يوجد.

المؤهل: بكالوريوس هندسة.

ألما ماتر: من جامعة برلين للتكنولوجيا.

اللغة الأم: العربية – لهجة مصرية.

اللغات الثانوية: الفرنسية – الإنجليزية.

المهنة: مغنية الأوبرا.

سنوات العمل: بدأت مسيرتها الفنية منذ عام 1995 – حتى يومنا هذا.

كم عمر فرح الديباني!

من المحتمل أنها تبلغ من العمر 32-33 عامًا. ولدت في الإسكندرية في مصر خلال العام 1989 م. ولد الديباني لأب وأم مصريين في أسرة تعشق الموسيقى الكلاسيكية ونوع فن الأوبرا. والدها مهندس معماري ، لكنه آمن بموهبة ابنته ، وبأنها قادرة على الإبداع منذ الصغر. دفعها لتعلم العزف على البيانو والباليه في الكونسرفتوار ، وشجعها حبها للموسيقى مرة أخرى على الانضمام إلى مدرسة سانت تشارلز الألمانية ، حيث اكتشف أحد معلميها صوتها الأوبرالي.

ما هي ديانة فرح الديباني!

تنحدر فرح من عائلة مسلمة من مدينة الإسكندرية على ساحل البحر الأبيض المتوسط ​​، بحسب ما أكدته مصادر مقربة من عائلة الديباني ، لكن البعض شكك في صحة هذه المعلومة وقيل إنها تعتنق الديانة المسيحية ، وبين هذين الرأيين التزم النجم المصري الشاب الصمت حيال الأمر. يشبه سلوك كثير من المشاهير الذين يخرجون عن خصوصيتهم عن عالم الشهرة ، معتقدين أن لها آثاراً سلبية على الشعبية والدعاية.

الرئيس الفرنسي يقبل يد فرح الديباني!

احتفل الرئيس الفرنسي الناجح إيمانويل ماكرون بفترة رئاسية ثانية ، بعد فوزه في الانتخابات الرئاسية الفرنسية ، مساء الأحد 24 أبريل ، بالقرب من برج إيفل ، أجمل رموز فرنسا ومعالمها التاريخية، ودفع غنائها وإبداعها الرئيس الفرنسي لتقبيل يدها ، بعد أن دعاها للغناء خلال حفل كلمة النصر في السباق الانتخابي الفرنسي ، حيث قامت الأخيرة بتقبيل يدها أمام الجماهير والحضور الهائل لأنصاره الفرنسيين ، وتعتبر الحركة لفتة فريدة والأولى من نوعها تكريما له على أدائها اللافت للنظر.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد وفقت كثيرًا في مقالي هذا حول  من هي فرح الديباني  ويكيبيديا..وكل ما يتعلق به.. مع دوام ودي وألقي.