من هي زوجة حسن البلام

من هي زوجة حسن البلام : يوجد الكثير من الاشخاص في الكويت العديد من المواهب الفنية العظيمة ، منها الفنان الشهير حسن البلام ، الذي استطاع تغيير عالم التمثيل من خلال عرض مجموعة متنوعة من الأعمال المتميزة ،التي اعجبت جماهيريه كبيرة ، إنه معجب بالتمثيل ويلعب العديد من الأدوار. ساعد المؤلف في إظهار موهبته منذ الصغر ، ويمكنك معرفة من هو حسن البلام  من خلال موقع الجنينة.

من هي زوجة حسن البلام

زوجة حسن البلام وهي من اصول عراقية هي سلاف جليل ، تعمل زوجته أيضًا في عالم الفن. تألقت في العديد من الأدوار الفنية وبفضلها اشتهرت على مستوى الجمهورية العربية العراقية. لم تقتصر وظيفة زوجته على تمثيلها فحسب ، بل توسعت أيضًا لتصبح مضيفة برامج ومقدمة برامج إذاعية. الفنانة وسولاف تعيش في العراق منذ عام 1984 وتبلغ الآن 38 عامًا تقريبًا ولا تزال زوجة حسن ، ولقد انجب منها طفل سماه “مزيان”.

من هو حسن البلام

حسن البلام هو أحد أشهر ممثلي فن الكوميديا ​​المحلية في الكويت ودول الخليج منذ أن بدأ مسيرته الفنية ، ساهم في إنتاج عشرات الأعمال الكوميدية المتميزة ، والتي جعلت منه قاعدة للمحبيين في جمهورية الوطن العربي. وكان ذلك في عام 2014 ، وما زال يذهل الجمهور بعمله الرائع ، ويقال إن الفنان حصل على درجة البكالوريوس من معهد الفنون المسرحية في الكويت. ويعتبر احد مؤسسي مجموعة البلام المتخصصة بتقديم مسرحيات كوميدية متميزة.

ما هو اصل حسن البلام

حسن البلام من الكويت. ولد ونشأ هناك في جزيرة فيلكا. يبلغ الكاتب قرابة 47 عامًا، وتاريخ ميلاده 22 ديسمبر 1974، والفنان يحمل الجنسية الكويتية فقط، واسمه حسن إبراهيم محسن البلام. يبلغ ارتفاع الفنان حوالي 173 سم أي ما يعادل 1.73 م.

ما هي ديانة حسن البلام

أثارت التساؤولات الدينية للفنان حسن غضبًا كبيرًا، وأثبتت التصريحات السابقة أنه يعتنق الإسلام إلى جانب ميوله نحو أهل السنة والجماعة السنية. بمعنى آخر ، الفنان حسن ليس كما يعتقد الكثيرون مسلمًا شيعيًا. نشأ وترعرع الفنان في اسرة مسلمة ، وقال الفنان لمتابعيه: “عيال الحلال نحن رباوة أهل دولة الكويت الأصليين، وهم الذين ما عندهم تفرقة بالدين، وأن الله سبحانه وتعالى قدّ انزل دين واحد وهو دين التوحيد وليس دين تفرقة”. واستنتج من هذا أن الفنان حسن البلام يعتنق دين الإسلام.

مسلسلات حسن البلام

بدأت مسيرة الفنان الإبداعية في عام 1993 م وتستمر حتى يومنا هذا. على الرغم من صغر حجمه في البداية، إلا أنه قام بتوسيع وتنويع أعماله عبر المسرح والتلفزيون، مما أدى إلى ظهوره في أشهر مسلسلات الفنانين حتى الآن:

  • في عام 1993: مسرحية الذيب والعنزات والثلاث.
  • في عام 2000: مسلسل الفارس المغوار.
  • في عام 2002: مسرحية ما يصح الا الصحيح.
  • في عام 2004: مسلسل ابو العصافير.
  • في عام 2006: فسلم طرب فاشن.
  • في عام 2009: مسرحية شملان في لبنان.
  • في عام 2017: مسلسل اليوم الأسود.
  • في عام 2018: مسرحية آخر رجل بالعالم.
  • في عام 2023: مسلسل مواطن ملعون.

في نهاية مقالنا نكون تحدثنا عن من هي زوجة حسن البلام ومن هو حسن البلام واصوله وديانته واشهر مسرحياته.