من هي زوجة عباس النوري ، يعتبر أحد أبرز النجوم في الدراما السورية الذي حظي بإعجاب الجمهور لتميزه في الأدوار التي قام بها مما جعله من أهم الشخصيات التي يبحث عنها المتابعين لمعرفة تفاصيل حياته ولديه قاعدة جمهورية كبيرة ومن خلال موقع الجنينة سنتعرف علي زوجة عباس النوري واهم المعلومات والتفاصيل المهمه.

عباس النوري

هو فنان وممثل سوري ولد في دمشق عام 1952وقد قام بالعديد من الأدوار ومن أبرزها دوره في مسلسل باب الحارة ابو عصام وكذلك العديد من الأعمال السينمائية السورية وحصل على الكثير من الجوائز بسبب تميزه في أدواره منها مهرجان أودينا عام 2007 وجائزة ملتقى الإعلام العربي في الكويت ومن الافلام التي قام به فلم عشاق فلم حب للحياة فلم شركاء بالمرآه وقلم دموع مرام ام مسلسلات مسلسل بيت العز وأبو زيد الهلالي ومسلسل ترجمان الاشواق وقد تعرض الفنان عباس الي الكثير من الإشاعات حول مقتله .

كم عمر وديانه عباس النوري

أن عمر عباس النوري هو 69 عام وتميزه في اهتمامه بقراءة الكتب السينمائية أما عن ديانته يعتنق الديانه الإسلامية إلا أنه مسلم شيعي .

 

من هي زوجة عباس النوري

هي واحدة من أبرز الشخصيات التى لها تأثير في المجال الفني العربي عامة والسوري خاصه وسوف نتحدث عن سيرتها الذاتية عنود خالد التى ولدت في 8/12 /1962م وتبلغ من العمر 60عام وتعمل مؤلفة وكاتبة فقد ألفت العديد من القصص والمسلسلات منها صرخة روح وأولاد القيمرية بجزيية 2008 وحرائر وطالع الفضة وهي عضو مجلس الأمناء واحد مؤسسى مرسى تاريخ دمشق ولها 3 أولاد رنيم وميار وريبال واستمر زواجها الي 31 عام وحصلت على العديد من الجوائز الأدبية السورية .

حقيقة انفصال عباس النوري وعنود الخالد

منذ فترة انتشرت بعض الأخبار التي تفيد بانفصال عباس النوري عن زوجتةعنود خالد وانتشر بشكل واسع وكبير علي جميع مواقع التواصل الاجتماعي وتبين بعد ذلك أن هذه الأخبار مجرد إشاعات ولا صحه له وأكد أنه تربطه علاقة قوية جدا بزوجته عنود خالد .

تعليق عنود الخالد علي خير انفصالها

بعد انتشار خبر الإنفصال قد علقت عنود الخالد أن هاتفها قد سرق وأن السارق هو من نشر خبر الطلاق واضافت أنها لاتعرف ماذا يرد السارق علي الجمهور .

 حسابات عباس النوري

يمتلك الفنان عباس حساب علي الفيس بوك والانستغرام ويصل عدد متابع 700الف متابع ويعرض من خلاله أعماله الفنية ومتابعة حسابه على الانستقرام من هنا ABAS AL NoURl

بهذا نصل إلى نهاية مقاله بعنوان من هي زوجة عباس النوري ويكيبيديا الذي تعرفنا من خلاله علي زوجه عباس وكذلك بعض من المعلومات عن عباس النوري وحقيقة انفصالها والعمود مجرد اشاعات ونتمنى أن تكونوا قد استفدتوا .