مرحبًا بكم أعزائي القرّاء في موقعنا الجنينة، سنتحدث اليوم عن مقالٍ ل مسلسل للموت، وقد برزت فيه مشاركات وموعد ومنتج، وقنوات النشر لهذا المسلسل.

إنَّ النّجاح الكبير الذي حققه المسلسل اللبناني السوري المشترك للموت، في شهر رمضان العام الماضي، ينتظر مشاهدي ومتابعيه من الخليج إلى المحيط عرض للموت الجزء الثاني الذي يلعب بطولته النجمتين ماجي بوغصن ودانيلا رحمة والنجم السوري محمد الأحمد.

ويشارك مسلسل للموت الجزء 2 في المارثون الرمضاني لهذا العام 2023، وبدورنا ومهمتنا نستعرض معكم على أي قناة يعرض للموت 2، ومواعيد عرض حلقات المسلسل وإعادتها!

وقد بدأ في وقت مؤخر تصوير مسلسل للموت الجزء الثاني، في العاصمة اللبنانية بيروت وتحت إدارة المخرج فيليب الأسمر، ليتم تجهيز العمل قبل حلول شهر رمضان المبارك، وحسب مواقع فنية أن الموسم الثاني من للموت، يحمل الكثير من المفاجآت والأكشن.

علمًا أنّه ستتواجد شخصيات جديدة وحالات انتقامية، والكثير من الأحداث الجديدة المشوقة، ويشارك في الجزء الجديد كل من ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، محمد الأحمد، باسم مغنية، وسام صباغ، كارول عبود، فادي أبي سمرا، أحمد الزين، رندا كعدي، بجانب نجوم لبنانيين وعرب.

موعد عرض فيلم للموت الجزء الثاني:

نهاية الشهر المقبل سبتمبر أيلول/يبدأ تصوير الجزء الثاني من مسلسل “للموت” بعدما استكمل فريق الكتّاب بناء الشخصيات الجديدة التي ستظهر وكذلك وضع الخطوط العريضة لشخصيات الجزء الأول والتحولات التي طرأت على القصة والسيناريو، وعلم أن الاحداث ستشهد صراعاً عنيفاً بين “سحر” ماغي بو غصن، و”ريم” دانييلا رحمة وبين شخصيات جديدة دخلت على الخط في هذا الجزء.

معلومات:

وتشرف الكاتبة اللبنانية كلوديا مرشليان على الاساسيات في القصة والسيناريو وإبداء ملاحظاتها على بعض الشخصيات الطارئة ومنها دور جديد لعصابة داخل الحيّ الشعبي الموازي للقصة الأساس، وهذه المافيا تعمل بسرية تامة حتى يكتشف أمرها نهاية.

إلى ذلك، يشرف المخرج فيليب أسمر على أدق التفاصيل الخاصة بهذا المشروع ومتابعته بطريقة تبدو جيدة، وهو أي أسمر لا يريد التراجع عن نجاح الجزء الأول بكامل تفاصيله، خصوصاً أنه أخبر بأن لا جزء ثانياً من مسلسل “عشرين عشرين” الذي تولى إخراجه أيضاً الموسم الماضي.

للموت أول إنتاجات رمضان 2023 الذي يصادف في الأول من نيسان/ابريل المقبل يصوّر لمدة ثلاثة أشهر.

قنوات ستعرض مسلسل للموت!

وبدوره لقد أعلنت منصة شاهد عن عرضها الجزء الثاني من مسلسل للموت، بجانب قناة MBC، كما أنَّ للموت 2 سيعرض على عددٍ آخر من القنوات الفضائية العربية، والتي بدورنا نحن سنزودكم بها في حال تم الإعلان عنها، بجانب إلى مواعيد عرض حلقات للموت 2 والإعادة يومياً في شهر رمضان المبارك.

منتج مسلسل الموت!

يُذكر أنّ العمل من إنتاج شركة “إيغل فيلمز” لصاحبها جمال سنان، تأليف نادين جابر وإخراج فيليب أسمر. ولا معلومات واضحة بعد عن جزئه الثاني. إلّا أنّ المؤكد أنه مؤلّف من 30 حلقة لموسم رمضان 2023.

العمل يجمع نخبة من أهمّ نجوم الدراما اللبنانية والسورية، وحقّق نجاحاً عربياً كبيراً خلال عرضه الأول في رمضان الماضي.

أتمنى أن ينال مقالي إعجابكم، حول عرضي لكم تفاصيل مسلسل الموت، مع كل الودّ والتميز أعزائي القرّاء..