مرحبًا بكم في موقعنا المتميز الجنينة، بين أيدينا هنا مقال هام حول زوجة شهاب جوهر الأولى. وكل ما يتعلق بهم.. تابعونا لعرض المزيد.

من هي زوجة شهاب جوهر الأولى!

زينب الموسوي هي الزوجة الأولى للناشط والمدون الاجتماعي شهاب جوهر ، والتي تحمل الجنسية الكويتية، وولدت في العاصمة الكويت لأب وأم كويتيين الأصل والجنسية، والجدير بالذكر أنَّ زينب درست وتخرجت من كلية الإعلام بجامعة الكويت لكنها لم تعمل مذيعة أو مقدمة، بلّ فضلت العمل عبر منصات التواصل الاجتماعي ، ونجحت في تكوين قاعدة جماهيرية كبيرة في شتى مختلف دول الوطن العربي ، وليس فقط في دولة الكويت.

السيرة الذاتية لزينب الموسوي!

الاسم: زينب الموسوي.

الاسم الانكليزي: زينب الموسوي.

اسم العائلة: عائلة الموسوي.

مكان الميلاد: ولدت في مدينة الكويت.

الإقامة: تعيش في مدينة الكويت.

الجنسية: دولة الكويت.

الجنسية: يحمل الجنسية الكويتية.

العرق: عربي.

الدين: اعتناق الدين الإسلامي.

الطائفة: أهلوس – السنة والجماعة.

المؤهلات العلمية: بكالوريوس – كلية الإعلام – جامعة الكويت.

اللغة الأم: اللغة العربية.

اللغات الثانوية: اللهجة الكويتية.

المهنة: ناشطة ومدونة اجتماعية.

سنوات النشاط: غير محدد.

كم عمر زينب الموسوي زوجة شهاب جوهر الأولى!

يبلغ عمر زينب الموسوي زوجة شهاب جوهر الأولى 31 عاما. ولدت زينب عام 1991 م ، لكن لم يتم تحديد تاريخ وشهر ولادتها بالضبط. الجدير بالذكر أنها ولدت في مدينة الكويت عاصمة دولة الكويت ، واستقبلت جميع مراحلها التعليمية والتعليمية ، بدءًا من المرحلة الابتدائية إلى مرحلة الحياة. الجامعة.

تفاصيل زواج زينب الموسوي وشهاب جوهر!

أعلن الفنان الكويتي شهاب جوهر ، قبل عدة سنوات ، خبر زواجه من الناشطة الكويتية زينب الموسوي ، بعد علاقة حب قوية بين الطرفين. كثيرًا بعد أن ضغطت والدته عليه للزواج منه ، لكنه أحب زينب كثيرًا ، إذ رأى فيه تفهمًا ومزاجًا هادئًا ، لكن هذا الزواج لم يدم وفصل زوجها عنها بعد عدة سنوات.

سبب انفصال زينب الموسوي وشهاب جوهر!

سبب انفصال الناشطة الكويتية زينب الموسوي عن الفنانة الكويتية شهاب جوهر ارتباط الأخيرة وزواجه من الفنانة الشهيرة إلهام الفضالة. من خلال نشر تدوينة على حسابها الرسمي على منصة انستجرام تقول فيها: “يا رب ارحمني الصبر اللهم اجبرني على كسر قلبي. صلاتك من اجلي شكرا لك وشكرا لك يا الله”.

وفي نهاية مقالنا هذا أتمنى أن اكون قد وفقت في مقالي حول زوحة شهاب جوهر الأولى، وكل ما يتعلق بها وعن حياتهم.. مع دوام ودي وألقي.