قصة مسلسل حكايات ابن حداد ج2؟ حيث يعد المسلسل من المسلسلات الدرامية كوميدي المشوقة التي جذبت عدد كبير من المشاهدين لمتابعتها، و يعتبر من مسلسلات رمضان 2023 كما حظي الجزء الأول و الجزء الثاني بإعجاب العديد من الأشخاص، و يعتبر العمل من تأليف المؤلف القدير :أحمد الكوهجي و إخراج المخرج القدير : يوم الكوهجي ، هيا بنا عبر موقع الجينية نقوم بسرد الكثير من المعلومات حول مسلسل حكايات ابن حداد ج2 .

قصة مسلسل حكايات ابن الحداد الجزء الثاني

يعتبر مسلسل حكايات ابن الحداد الجزء الثاني من المسلسلات الكوميدية الدرامية المشوقة و تدور أحداث المسلسل حول قضية فرق الطباقات المعيشة في المنطقة العربية، وكيف يتعامل العرب مع هذه القضية و يعتبر من مسلسلات رمضان 2023 و عرض البث الأول لمسلسل حكايات ابن الحداد الجزء الثاني في يوم 13 إبريل 2023م و1 رمضان 1444هـ، و عرض علي الشاشات البحرين، و كان من أهم الشخصيات البارزة التي تدور حولهم الأحداث هم: شخصية ابن الحداد الذي يقوم بدوره الفنان حسن محمد، وشخصية ابنة الوالي التي تقوم بدورها الفنانة أبرار سبت.

طاقم العمل

الفنان القدير حسن محمد قام بدور (حمدان)
الفنانة القديرة فاطمة عبدالرحيم قامت بدور (زبيدة)
الفنانة القديرة أبرار سبت قامت بدور (الأميرة ليلى)
الفنان القدير جمعان الرويعي قام بدور (الوزير جابر)
الفنان القدير أحمد مجلي قام بدور (عتيق)
الفنانة القديرة شيماء سبت
الفنان القدير عادل شمس قام بدور (الوالي نعمان )
الفنان القدير خليل الرميثي قام بدور (كشحان)
الفنانة القديرة منيرة محمد قامت بدور (ميسا)
الفنان القدير يحيى عبدالرسول قام بدور (صالح)
الفنان القدير عبد الرحمن صابر
الفنانة القديرة لطيفة المجرن.
تأليف المؤلف القدير :أحمد الكوهجي.
إخراج المخرج القدير : يوم الكوهجي .

مكان الذي تم تصوير حكايات ابن الحداد ج2

تم تصوير مسلسل حكايات ابن الحداد في قرية تراثية مترامية الأطراف، حيث استغرق بناء القرية كاملة شهرين، كما كان هدف المخرج العمل يوسف الكوهجي اختيار زوايا التصوير المميزة التي تبين جمال تلك القرية و ألوانها و مناظرها الطبيعية الخلابة و الجذابة، و فكرة التصوير في القرية تعد من التحديات التي تواجه فريق العمل، ولكنهم قدمو العمل بكل جد وحظي هذا العمل بجذب عدد كبير من المشاهدين و عمل ضجة على منصات التواصل الاجتماعي .

متى كان موعد عرض مسلسل حكايات ابن حداد ج2

عرض في شهر رمضان السابق في يوم 13 إبريل 2023م و1 رمضان 1444ه ، و كان ممن مسلسلات المارثون الرمضاني 2023 و حظي بإعجاب العديد من الأشخاص و قامو بمتابعته و عمل ضجة على منصات التواصل الاجتماعي لعام 2023 و يعتبر مسلسل درامي كوميدي بحريني.

و الى هنا وصلنا لنهاية المقال الذي كان بعنوان قصة مسلسل حكايات ابن حداد ج2 و للمزيد من مقالات تابعو موقعنا الجينية.