مرحبًا بكم في موقعنا المتميز الجنينة.. هنا بين أيدينا مقال هام حول موعد الحلقة 8 من مسلسل المداح والقنوات الناقلة له وكل ما يتعلق به تجدونها هنا.. تابعونا هنا أعزائنا من أجل عرض المزيد.

القنوات الناقلة لمسلسل المداح 2 في رمضان 2023!

ويعرض مسلسل “المداح 2” على قناة ام بي سي مصر وسيبدأ موعد بثه قبل يوم واحد فقط من بداية شهر رمضان.

ويتضمن المسلسل 9 أغانٍ منها 7 رباعيات ضمن الأحداث ، بالإضافة إلى أوتار البداية والنهاية ، ويتضمن أغنية “دويتو” التي تجمع حمادة هلال والمطرب وائل الفشني.

مسلسل “المداح 2” بطولة حمادة هلال ، أحمد عبد العزيز ، هبة مجدي ، كمال أبو ريا ، سحر الصايغ ، خالد سرحان ، دنيا عبد العزيز ، ولاء الشريف ، تأليف أمين جمال ، وليد أبو المجد. وشريف يسري إخراج أحمد سمير فرج.

وتدور أحداث المسلسل حول “صابر” الذي يؤديه الفنان حمادة هلال الذي كرس حياته لمعالجة الناس بالقرآن والسنة النبوية وخاصة من يعانون من الاستحواذ الشيطاني أو تعرضوا للسحر أو غيره. القضايا.

ينطلق بحثًا عن الحقيقة فيما يقرأه ويسمعه ، ويسافر إلى العديد من البلدان والوديان ليعرف بنفسه حقيقة ما يسمعه.

ما هي مواعيد عرض مسلسل المداح 2 على قناة MBC مصر!

العرض الأول: 8 مساءً.

الإعادة الأولى (على MBC مصر2): 11 مساءً.

الإعادة الثانية: 12 ظهرًا.

الإعادة الثالثة (على MBC مصر2): 5 مساءً.

مسلسل المداح!

إنَّ الفنان حمادة هلال قد أكد على أنَّ أحداث المسلسل مشوقة جدا ، حيث يعزم بقربه من مناطق غير تقليدية وليست موجودة داخل الدراما المصرية ، أمّا هو يطالب بأخذ كل مهمة من فريق العمل بحرص واهتمام عالي مع كل كلمة وكل مشهد. لقد لامس العارض بتفاصيل تختلف أثناء الأحداث في انتظار العارض.

إنَّ مسلسل المداح هو بطولة الفنان القيم حمادة هلال ، وفي بطولة مجموعة من النجوم الكبار ، وبشكلٍ خاص هبة مجدي ، سحر الصايغ ، أحمد بدير ، خالد سرحان ، أحمد عبد العزيز ، كمال أبوريا ، دنيا عبد العزيز حنان سليمان ، ولا شكَّ بأنَّ هذا المسلسل من تأليف أمين جمال وليد أبو المجد. شريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج.

حدث!

إنَّ صابر يستيقظُ من كابوس قد رأى فيه أنّه يقوم بقتل حسن وإصابة والدته بمس شيطاني خلال زفاف عز وسهيلة، وقد يعلم صابر بحقيقة رؤية والدته وشقيقه نفس الكابوس، بعدها يقوم صابر بالذهاب إلى منزل مسكون وتظهر له جنية تهدده، تفقد حنان جنينها، ويقام حفل زفاف عز وسهيلة ثم يحترق منزلهما.

وفي نهاية مقالنا هذا أتمنى أن أكون قد وفقتُ في مقالي هذا حول موعد الحلقة 8 من مسلسل المداح وموعد عرضه وعن أبطاله ومخرجيه وكل ما يتعلق بالمسسلسل.. مع دوام الودّ والألق والتميز.