من هي رومي القحطاني ويكيبيديا ، يوجد الكثير من الفتيات الذين يستخدمون مواقع التواصل الاجتماعي ويعملون في صناعه المحتوى ويقدمون الفيديوهات ومقاطع الفيديو والصور بشتى انواعها حيث ان لديهم الكثير من الاعمال التي نالت اعجاب الجمهور والمتابعين من حولهم ومنهم الشاب السعوديه رومي القحطاني وسنتعرف عن بعض المعلومات حولها في هذا المقال.

من هي رامي القحطاني ويكيبيديا

تعتبر الناشطة الاجتماعية وصانعه المحتوى السعودية رومي القحاطني من ابرز واشهر الشخصيات في السعوديه ولدت عام 1995م وتبلغ من العمر 27 عاما وتحمل الجنسيه السعودية، اشتهرت في الاونه الاخيره على مواقع التواصل الاجتماعي حيث تقدم الفيديوهات بمختلف انواعها وتنشر مقاطع الفيديو التي تشاركها مع متابعها على تطبيق تيك توك وتنشر بعض المقاطع من حياتها الشخصية.

رومي القحطاني ويش ترجع

من المعروف ان عائلة القحطاني من العائلات الكبيره والمعروفه في المملكه العربيه السعوديه وترجع اصول الشابه رومي الى قبيلة القحطان وهي من القبائل العربيه الكبيره التي تعود اصولها الى شبه الجزيره العربيه وهي من سكان المملكة منذ مئات السنين.

نبذه عن رومي القحطاني

هي الشابة السعودية ولدت في السعودية وهي في العشرينات من عمرها تعمل على صناعه المحتوى وتقدم الفيديوهات الرائعه والجميله على منصات التواصل الاجتماعي على حساب التك توك وسناب شات وتعمل ايضا في مجال عرض الازياء وهي متخرجه من كليه التقنيه للبنات وقد درست الطب البشري ولديها بعض حسابات على السوشيال ميديا ما بين التيك توك انستغرام سناب شات ولديها الالاف من المتابعين.

حسابات السوشيال ميديا لرومي

من المعروف ان رومي القحطاني  تقدم الكثير من مقاطع الفيديو والصور على التطبيقات المختلفه على منصات التواصل الاجتماعي حيث ان لديها حساب سناب شات وحساب انستغرام وحساب تيك توك وتشارك هذه الحسابات هي واصدقائها ومتابعها بعض المقاطع الفيديو والصور ولديها الالاف من المتابعين على السوشيال ميديا.

يمكن متابعه حساب انستغرام رومي من هنا.

 

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهايه هذا المقال وتحدثنا عن نجمه التيك توك والسناب شات رومي القحطاني وتحدثنا عن من هي رومي القحطاني ويكيبيديا و اهم اعمالها ومقاطعها الفيديو التي تنشرها على منصات تواصل الاجتماعي وحول مجموعه من المعلومات.