من هي رومي القحطاني ويكيبيديا ملكة جمال السعودية،و التي أصبحت تشغل اهتمام العديد من افراد المملكة العربية السعودية ، وكذلك العالم العربي والمهتمين بعالم الجمال والموضة،حيث يرغب عدد كبير من الناس التعرف على هذه الشخصية وعلى كل تفاصيلها ، ومن خلال هذا المقال سنتحدث عنها.

من هي رومي القحطاني ويكيبيديا ملكة جمال السعودية

رومي القحطاني ملكة جمال السعودية فتاة عربية سعودية. ولدت ونشأت وعاشت في المملكة مع والدها ووالدتها ، وهم عائلة من أصول وجذور سعودية ،حيث انضمت رومي للعديد من المسابقات المحلية والعالمية  في مجال التجميل والعناية ومستحضرات التجميل وما شابه ،وكانت آخر مسابقة انضمت إليها وفازت بها هي مسابقة ملكة جمال السعودية ، حيث استطاعت تحقيق اللقب الذي تستحقه لأنها تتمتع بجمال عربي مميز إلى جانب ثقافتها الرفيعة وإتقانها لعدد من اللغات ، ويشار الى أنها من الفتيات الناجحات في السعودية ، حيث عملت على إنشاء شركتها الخاصة المهتمة بالإشراف على تنظيم الحفلات والمناسبات ، وشركة للإكسسوارات ومستحضرات التجميل ، كل هذا وهو عمرها صغير.

اقرأ أيضاً : لؤي راغب علامة ما هي ديانته

عمر رومي القحطاني

إن رومي القحطاني من مواليد المملكة العربية السعودية لأسرة وجنسية سعودية ، في عام 1994 م ، اي انها تبلغ رومي القحطاني قي الوقت الحالي 27 عامًا ، وقامت بالدراسة في المدارس السعودية ثم التحقت في الجامعة في تخصص طب الأسنان.

 انضمام رومي القحطاني لمسابقة ملكة جمال العرب

بعد فوز رومي بلقب عام 2023 م بالمملكة العربية السعودية ، تم اختيارها لتكون الوجه التمثيلي للمملكة العربية السعودية بمسابقة ملكة جمال العرب لعام 2023 م والتي سيتم إقامتها في جمهورية مصر العربية ،و جدير بالذكر أن رومي ذهبت بالفعل إلى مصر ودخلت المعسكر للمسابقة وبدأت بحضور المحاضرات التي قد تحقق الفوز لها باللقب الذي يتعلق بالجمال والثقافة إلى جانب الفنون ومهارات الطبخ، وهذا ما أضيف جديدًا في مسابقة عام 1444/2121 حيث سوف تنافست مع 13 فتاة و المسابقة مكونة من 14 فتاة من دول العالم العربي المختلفة.

رومي القحطاني انستجرام

بالضغط على الرابط “من هنا” يمكن الدخول لحساب ملكة الجمال السعودية رومي القحطاني حيث سيتم من خلال هذا الرابط الوصول الى الحساب الرسمي والوحيد و عليه معرفة على كل شيء جديد عنها ومشاهدة الصور والفيديوهات التي تشاركها مع متابعيها بشكل دوري.

سناب رومي القحطاني

إن رومي القحطاني مهتمة جدًا بالتفاعل والتواصل مع الجمهور الذي يتابعها عبر وسائل التواصل الاجتماعي وتحديداً تطبيق سناب شات ، ويمكنك الوصول إلى حسابها ومتابعتها على هذا التطبيق “من هنا“.

الى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي تناولنا فيه من هي رومي القحطاني ويكيبيديا ملكة جمال السعودية ، كما عرفنا كم تبلغ من العمر و لتفاصيل انضمامها لمسابقة ملكة جمال العرب ،و تتطرقنا كذلك لحسابها على منصة انستجرام وسناب شات.