مرحبا بكم في موقع الجنينة، سوف يكون مقالنا لهذا اليوم بعنوان أكبر ممثل سوري على قيد الحياة سنتعرف على أكبر ممثل سوري على قيد الحياة بالإضافة إلى من هو الممثل فهد النجار، و كذلك عمر الفنان فهد النجار، و إشاعة وفاة الفنان فهد النجار، أقرأ مقالنا على موقع الجنينة إلى النهاية لتتعرف على باقي التفاصيل و لكي تعرف حقيقة إشاعة خبر وفاته قديماً.

أكبر ممثل سوري على قيد الحياة

يشتهر العالم العربي و سوريا بالتحديد بتقديم العديد من الأعمال الفنية و الدرامية المتألقة، خاصة في مجالات الدراما و التمثيل و الغناء ، و فن العالم العربي موجود منذ القدم ، و لم يولد في هذا العصر بل كان منذ القدم.

  • قد ساهم الفن في ظهور و شهرة الفنانين الذين لعبوا أدوار هامة في العديد من الأعمال الفنية .
  • إما ان يكون الفنان موهوباً أو أن تكون  لديه هواية التمثيل حتى يتألق في مشاهده .
  • عند الحيث عن من هو أكبر ممثل سوري على قيد الحياة فإنه الممثل السوري القدير الكبير فهد النجار.

من هو الممثل فهد النجار

اشتهرت سوريا بتقديم العديد من الأعمال الفنية الدرامية ، و حازت على متابعة وإعجاب الجمهور العربي و العالمي ، و قد و قع الجمهور في حب الدراما السورية و قضى ساعات في انتظار بدايتها و متابعتها و من أكبر الممثلين السوريين الفنان فهد النجار و عمره ما يقارب 52 عاماً و هو رياضي و ممثل سوري اشتهر بدوره في العديد من الأفلام و المسلسلات الدرامية السورية.

عمر الفنان فهد النجار

ولد الفنان فهد النجار في 17 حزيران 1970 في محافظة إدلب السورية و عمره 52 سنة و يعد من أقدم و اشهر الممثلين السوريين و قد لعب شخصية و دور جادوفان و هي شخصية تتصف بالغضب و العصبية و الطيبة في آن واحد ، و يسعى لمساعدة المحتاجين.

إشاعة وفاة الفنان فهد النجار

يذكر أنه تم إعلان وفاة الفنان في عام 2014 و لم يتم التأكد من الخبر إلا حديثاً حيث أنه تم التأكيد على أن الفنان و الممثل السوري القدير فهد النجار ما زال حياً و على قيد لحياة و بصحة جيدة حتى هذه اللحظة و بذلك يعتبر الفنان فهد النجار هو أكبر ممثل سوري على قيد الحياة حى هذه اللحظة.

و في النهاية وصلنا إلى نهاية مقالنا و الذي كان بعنوان أكبر ممثل سوري على قيد الحياة تعرفنا فيه على أكبر ممثل سوري على قيد الحياة بالإضافة إلى من هو الممثل فهد النجار، و كذلك عمر الفنان فهد النجار، و إشاعة وفاة الفنان فهد النجار، نرجو ان يكون المقال قد نال اعجابكم و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.