من هي الفنانة صفوة ويكيبيديا: يحتفل العالم العربي بمجموعة كبيرة من الفنانين والموسيقيين ، وينتظر الناس هذه الشخصيات المعروفة ، ومن بينهم صفوة التونسية ، تعتبر صفوة تونس من أمهر المطربين الموهوبين صفوة تونس كانت تعيش كمغنية ، نبيهة الفرفوري هو اسمها الحقيقي ولدت صفوة تونس عام 1945 ، ويبحث الكثير عن هذا الرقم الذي توفي مؤخرًا زمن خلال موقعنا الجنينة سنتعرف على من هي الفنانة صفوة.

من هي الفنانة صفوة ويكيبيديا

توفيت الفنانة والمغنية الموهوبة صفوة التونسي في 19 نوفمبر 2023 وتكهن كثير من الناس بأن فيروس كورونا هو السبب ، إلا أن هذه مجرد إشاعة ، حيث توفيت عن عمر يناهز 76 عامًا تألقت صفوة التونسي بشكل مشرق في المشهد الإبداعي ، خاصة بين رسامي جيلها جوهرة الجنوب صفوة التونسي ، وصلت في الأصل إلى الوسط الفني في عام 1961 ، وقدمت عددًا من الأغاني غير العادية إلى المشهد الفني.

انضمت صفوة ، المغنية التونسية الراحلة ، إلى راديو صفاقس ، وقام أحمد حمزة بكتابة أغانيها الأولى لها عندما كانت في السابعة عشرة من عمرها فقط. ثم تبناها محمد الجموسي وتعهد بدعمها لجهودها لبناء انطلاقة حقيقية من صفاقس إلى منطقة الدولة بأكملها. بعد ذلك انضمت إلى الفرقة الغنائية لفرقة الإذاعة والتلفزيون.

أعمالها

غنت صفوة العديد من الأغاني ، وقدمت حفلات موسيقية في تونس وخارجها ، وشاركت في العديد من المهرجانات وحصلت على العديد من التكريمات. من اغنيتها:

يا اللي ماشي للجزيرة
وطني
دبلج وحديدة
الدنيا لينا
الربيع جانا
نهارك فل صباح الخير

والى هنا نكون قد وصلنا لنهايه مقالنا حيث تعرفنا على من هي الفنانة صفوة ويكيبيديا ، ولقد توفيت الفنانة والمغنية الموهوبة صفوة التونسي في 19 نوفمبر 2023 ، نتمنى ان يكون مقالنا قد نال اعجابكم.