من هو محمد عبد الرحمن ويكيبيديا نجم مسرح مصر ، سنتعرف في هذا المقال على موقع الجنينة ، من هو الفنان من هو محمد عبد الرحمن ، نجم المسرح في جمهورية مصر العربية.

من هو محمد عبد الرحمن ويكيبيديا

عبرت بعض المواقع و الصحف الإخبارية عن اهتمامها الكبير في العديد من الشخصيات البارزة في عالم الفن و الفنانين الذي ظهروا مؤخراً على الشاشات ومواقع التواصل الاجتماعي ، وقد تم نشر اسم الفنان محمد عبد الرحمن من ضمن الشخصيات التي يبحث عنه الكثير من المتابعين عبر هذه المنصات.
ويعتبر الفنان محمد عبد الرحمن ممثل وفنان مسرحي ، ولد في مصر سنة 1986 ويبلغ الأن من العمر 35 عامًا ، حيث بدأ مسيرته الفنية عام 2007 وقدم مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية التي نالت إعجاب الكثيرين والتي أدت الى شهرته ، كما انه لم يحصل على الشهادة في الدراسات المسرحية لكنه برز ولمع في عالم المسرح والفن.
كما أنه درس القانون في جامعة عين شمس  وتخرج منها سنة 2006 ، وفضل أن يمارس هوايته ويصعد إلى المسرح ليبدأ مسيرته الفنية.

ماهي أعمال محمد عبد الرحمن ويكيبيديا

شارك الفنان محمد عبد الرحمن  في العديد من المسلسلات والمسرحيات ، كما لعب أدواراً مهمة في الكثير من الأفلام التي لاقت اعجاب الكثيرين ، نظراً لحسه الكوميدي والطريقة التي يتقمص فيها الأدوار، ومن هذه الأعمال.

  •  المسلسلات : “راجل وست ستات” 2007، “حاميها حراميها”، و”الرجل العناب” 2013، “الكبير أوي”، و”أنا وبابا وماما” 2014، “أستاذ ورئيس قسم”، و”ألف ليلة وليلة”، و”المسيحاتي”، و”لهفة” 2015، “صد رد” 2016، “ولاد التيتا” 2017، “سك على إخواتك” 2018، “الواد سيد الشحات” 2019، “إسعاف يونس”، و”الشركة الألمانية لمكافحة الخوارق” 2020.
  •  الأفلام : “إكس لارج” 2011، “يوم مالوش لازمة” 2015، “جحيم في الهند” 2016، “خير وبركة” 2017، “ليلة هنا وسرور” 2018، “سبع البرمبة” 2019، “لص بغداد” 2020.
  •  المسرحيات : “مسرح مصر”، و”تياترو مصر” في الموسمين الأول والثاني.

مرض محمد عبد الرحمن نجم مسرح مصر

دخل الفنان محمد عبد الرحمن الملقب بـ “توتا” أحد مستشفيات القاهر ، حيث تم نقله لتجهيزه لعملية القلب المفتوح ، حيث أعلنت شقيقته شامة عبد الرحمن أن شقيقها قد أجرى عملية جراحية في قلبه  بعد مرضه صباح اليوم ، وطلب من جمهوره الدعاء للشفاء.
وقد ذكر الفنان أنه قد تعرض للعديد من العقبات والمشاكل خلال فترة الفن والنجومية ، كما ذكر للعديد من الصحف والمجلات أنه عمل في الكثير من المهن قبل دخوله عالم الفن ( فعمل في سوبر ماركت وفي كراج للميكانيكا ، كما عمل في صيدلية وبنزينة ، الى جانب عمله في قصر محمد علي والذي كان يحصل فيها على علبة عصير و 50 جنيهاً أثناء إقامة الحفلات).

والى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية هذا المقال وقد عرضنا لكم من هو محمد عبد الرحمن ويكيبيديا نجم مسرح مصر ، وذكرنا ماهي أهم أعماله في عالم الفن ، وأيضا المرض الذي تعرض له.