من هي إيمان العميري ويكيبيديا قبل وبعد،حيث أن الفنانة ايمان العميري من أشهر نجوم برنامج ستار أكدمي ،وقامت بتقديم العديد من الأعمال الفنية والأغاني بعد خروجها من البرنامج مما أدى الى شهرتها في العالم العربي، وخلال فترة من الفترات أحدث ضجة انتشرت على مواقع التواصل ، بعد أن زعمت أنها المهدي المنتظر من خلال منشورات نشرتها على إنستغرام ، حيث شاركت اعترافات صوتية و فيديو توضح انها المهدي المنتظر، وعبر المقال التالي سنتعرف من هي إيمان العميري.

إيمان العميري ويكيبيديا

إن ايمان العميري فنانة تونسية و واحدة من نجمات برنامج ستار أكاديمي اشتهرت في العالم العربي من خلال مشاركتها في الموسم الخامس من برنامج “ستار أكاديمي” الذي عُرض عام 2008. ، و تتطرق إيمان العميري الى ان وفاة والدها وهي صغيرة ، حيث بقيت في كنف والدتها وإخوتها ، ورغم التحاقها الى كلية الحقوق والعلوم السياسية التابعة لجامعة تونس المنار إلا أنها ظلت تحلم بأن تكون نجمة معروفة على شاشة التلفزيون وقد حققت ذلك بالفعل.

من هي إيمان العميري ويكيبيديا قبل وبعد

تعتبر الفنانة ايمان العميري من أشهر الشخصيات على مواقع التواصل الاجتماعي ولديها ملايين المتابعين من دول العالم المختلفة ،حيث قامت بالمشاركة في برنامج ستار أكاديمي 2008 من الموسم الخامس وفازت باللقب لتكون النجمة الموهوبة ،و وتنشر  الفنانة لها صور جريئة بمظهر مختلف تماماً عما كانت عنه من قبل ، حيث يذكر إنها قامت بعميلة تجميل و فيما نتناول الصور لإيمان العميري قبل وبعد عملية التجميل.

اقرأ أيضاً : وفاة عفاف شعيب يتصدر التريند | ما هي الحقيقته؟

إيمان العميري و المهدي المنتظر

زعمت الفنانة إيمان العميري في فترة من الفترات أنها المهدي المنتظر في بث مباشر ، وقالت في الفيديو: “أقسم بالله أنا مش عايزة حاجة .. وأنا المهدي المنتظر .. وأنا جيبت العهد القديم اللي خبوه وردموه .. بدل ما تكونوا انتم اللي تحكموا استعملوكم العبيد حواليهم أنا مش بكذب .. أقسم بالله العظيم أنا بوحد ربنا .. أن بس جيبت سر الدنيا وجيبت العهد “، وشددت على أنها لا تتعاطى المخدرات و غير مدمنة ، و انها تلقت رسالة من الله مفادها بأنها المهدي المنتظر ولها مهمة يتعين القيام بها ، وقالت مضيفة أن الوحي نزل عليها لتوحيد الشعوب.

وكانت هذه الواقعة الأكثر إثارة للجدل من منشوراتها،بعد أسبوعين من انتشار الفيديو ، خرجت بمقطع فيديو جديد بينت فيه أنها تعاني من مرض نادر ، ولم تشرح ماهية هذا المرض ، لكنها أفادت إلى أنه كان السبب في سلوكها خلال تلك الفترة ، و عليه قامت بالنفي عن انها المهدي المنتظر.

إيمان العميري انستقرام

كالعديد من مشاهير النساء والمغنيات ، تمتلك إيمان العامري حسابًا على انستقرام تقوم باستخدامه لتسويق أعمالها وتحقيق شهرة وشعبية كبيرة، مما يزيد من فرصتها في المشاركة في الأعمال المختلفة سواء من خلال الغناء أو التمثيل أو تقديم البرامج أو الحصول على عروض من شركات تجارية وإعلانية  ويوجد على حسابها في انستقرام ما لا يقل عن نصف مليون متابع، و يمكن الوصول لحسابها انستقرام من البحث عن اسمها التالي Iman Lamiri أو imenelamiri.

الى هنا نختم مقالنا الذي تناولنا فيه من هي إيمان العميري ويكيبيديا قبل وبعد، وتتطرقنا من هي إيمان العميري و الى إيمان العميري و المهدي المنتظر و حسابها على منصة انستقرام.