من هو مدحت خميس زوج شيرين السابق ، بعد الأخبار التي تم تناقلها في الآونة الأخيرة عن المغنية شرين عبد الوهاب و حول تعاطيها المخدرات من زوجها الثالث ،بحث آخرون و مهتمون بمتابعة أخبارها عن زوجها المنتج مدحت خميس و أهم المعلومات عنه و عبر الجنينة سنوافيكم بكافة المعلومات عن هذا الموسيقي

من هو مدحت خميس زوج شيرين السابق

موزع موسيقي مصري الجنسية من مواليد عام 1980 ، أي يبلغ من العمر 42 عام و هو  ولد في مدينة القاهرة في جمهورية مصر العربية ، و قام بإنتاج الكثير من الأغاني للفنانين المشهورين منهم وائل جسار و هاني شاكر و كانت بداياته الفنية في عام 2023 م و مازال حتى الآن يقوم بتلحين الأغاني للمغنين المشهورين على مستوى الوطن العربي.

كان قد تزوج من المغنية شيرين عبد الوهاب لكن هذا الزواج لم يكتب له الاستمرار فانفصل الثنائي من ثم تزوج الملحن الموسيقي مدحت خميس بالفنانة رويدا المحروقي و هو مسلم و نشأ في عائلة مصرية تدين بالدين الإسلامي.

من هي شيرين عبدالوهاب

مطربة مصرية من مواليد عام 1980 ، تبلغ من العمر  42 عام و اشتهر بالعديد من الأغاني المصرية و أكثر أغنية كانت لها دور في صعودها الغنائي بشكل كبير هي أغنية  ” أه يا ليل” ،بدأت مسيرتها الغنائية منذ عام  1998 م و هي ابنة 13 عام و كانت تؤدي الغناء  في الحفلات في الحي الذي تسكن فيه و كانت تلاقي تشجيع من والدها سيد محمد عبد الوهاب.

و الانطلاقة الفعلية لها عندما غنت في الكورال الغنائي و من ثم تدرجت حتى أصبحت من المغنيات من الدرجة الأولى على الساحة الغنائية المصرية.

قضية شيرين بعد الوهاب

آثار انتشار خبر ادمان شيرين عبد الوهاب المخدرات ضجة إعلامية كبيرة طالت زوجها الأخير حسام حبيب و تفاعل كثيرون عبر مواقع التواصل الاجتماعي مع قضيتها و الدعاء لها بالتعافي و الشفاء ، حيث كما تداوله البعض من تصريحات عائلتها و أصدقاء المقربون بأن زوجها الأخير حسام حبيب هو من كان يجلب لها المخدرات.

ليخرج الأخير عن صمته في ألفاظ نابية في حق شيرين و ينكر بأنه هو من فعل بها هذا ، يذكر أن أخاها هو من قام بنقلها إلى المستشفى حينما زراها ورآها في حالة صحية مزرية و في حال انهيار نفسي كبير.

لكن وبهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان من هو مدحت خميس زوج شيرين السابق و تعرفنا فيه على الزوج السابق لشيرين مدحت خميس و تعرفنا للسيرة الذاتية للمطربة شيرين عبدالوهاب و أخر المعلومات التي ورد عنها ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.