من هو عبد الجبار البحوري المخرج ويكيبيديا، حيث في الساعات القليلة الماضية شائع نبا وفاة المخرج القدير عبد الجبار البحوري، فبدا الناس بالتساؤل عنه، لذلك من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بالتطرق معكم الى من هو عبد الجبار البحوري ويكيبيديا، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بالتطرق الى كل من وفاة المخرج عبد الجبار البحوري و ادعية للشخص المتوفي، فتابعوا معنا ما يلي من اجل ان تتعرفوا على كل هذا.

من هو عبد الجبار البحوري ويكيبيديا

عبد الجبار البحوري يعد هو مخرج قدير يحمل الجنسية التونسية، اشتهر من خلال إخراج العديد من المسلسلات من بينها باب الخوخة و “جاري يا حمودة” والبرامج التلفزيونية ومنها ب “لو سمحتم ” وسهرية على الفضائية “مع الراحل نجيب الخطاب.

 وفاة المخرج عبد الجبار البحوري

اليوم السبت الذي يصادف الثالث عشر من شهر أغسطس في عام 2023، انتشر خبر وفاة المخرج عبد الجبار البحوري الذي يعد واحد من عمالقة الاخراج في دولة تونس والعالم العربي ككل، رحم الله الفقيد بواسع رحمته و رزق أهله وذويه والعائلة الإعلامية جميل الصبر والسلوان..

ادعية للشخص المتوفي

فيما يلي سوف نقوم بذكر عدد من الادعية للمتوفي:

  1. “اللّهُمَّ إن كان محسناً فزد من حسناته، وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته”.
  2. “اللّهُمَّ ارحم من توسدت أجسادهم الأكفان، واجعل قبورهم خير مسكنٍ تغفو به أعينهم حتى تقوم الساعة، وارحمنا يارب إذا صرنا إلى ما صاروا إليه، جلّ جلالك وإليك المصير”.
  3. “اللّهُمَّ اجعل قبره روضةً من رياض الجنَّة، ولا تجعله حفرة من حفر النار”.
  4. “اللّهُمَّ شفّع فيه نبينا ومصطفاك واحشره تحت لوائه واسقه من يده الشريفة شربةً هنيئةً لا يظمأ بعدها أبداً”.
  5. “اللّهُمَّ إنه صبر على البلاء، فامنحه يارب درجة الصابرين الذين يوفون أجورهم بغير حساب إنك على كلِّ شيءٍ قدير”.
  6. “اللّهُمَّ إنا نتوسل بك إليك، ونقسم بك عليك أن ترحمه ولا تعذبه وأن تثبته عند السؤال”.
  7. “اللّهُمَّ إن فلاناً قد أصبح في ذمتك وفي جوارك فقه يا الله من فتنة في القبر وعذاب في النار وأنت أهل الوفاء والحق، فاغفر له وارحمهإنّك أنت الغفور الرحيم”.
  8. “اللّهُمَّ أطعمه من الجنة واسقه من الجنة، وقل له ادخل من أي باب تشاء”.
  9. “اللّهُمَّ إني أسألك له الدرجات العليا من الجنة، وأسألك له خلاصاً من النّار يا أرحم الراحمين”.
  10. “اللّهُمَّ آمنه من فزع يوم القيامة واجعل نفسه آمنةً مطمئنة ولقّنه حجته يارب العالمين”.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بالتطرق معكم الى من هو عبد الجبار البحوري ويكيبيديا، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بالتطرق الى كل من وفاة المخرج عبد الجبار البحوري و ادعية للشخص المتوفي.