السير الذاتية ملاك الوسلاتي ، اثارت الفنانة ملاك الوسلاتي في الساعات الماضية الكثير من الضجة كما أنها تعتبر من أشهر الشخصيات الموجودة على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة على منصة التيك توك ومن خلال موقعنا الجنينة سنتعرف على من هي ملاك الوسلاتي السيرة الذاتية.

من هي ملاك الوسلاتي السيرة الذاتية

تعد ملاك من اشهر الشخصيات على منصات التواصل الاجتماعي بالتحديد على منصة التيك توك وهي تحمل الجنسية التونسية وهي في عمر العشرينات وتمتلك قاعدة جماهيرية كبيرة واشتهرت من خلال دورها في مسلسل دنيا مع ممثلين مشهورين مثل كريم الغربي وهي ممثلة تونسية الجنسية وانفلونسر على مواقع التواصل الاجتماعي الانستغرام الشهير.

ما هي الحسابات الشخصية لها

لدى الفنانه المشهورة ملاك الوسلاتي الكثير من الحسابات الشخصية عبر منصات التواصل الاجتماعي كما انها تقوم بنشر العديد من الصور والفيديوهات الخاصه لها وتنشر ايضا يومياتها عبر صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي وتمتلك عددا كبيرا من المحبين والمتابعين عبر حساباتها ويمكن متابعة ملاك الوسلاتي على موقع الانستغرام من هنا كما انها تمتلك 800 الف متابع على موقع الانستغرام ويبلغ عدد متابعينها على منصة التيك توك 3,1 مليون ويمكن متابعتها عبر موقع التيك توك والوصول الى حسابها من خلال هذا الرابط من هنا.

فضيحة ملاك الوسلاتي

ضجت الكثير من الاخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بعد لقائها في برنامج ضيفنا على كيفنا برفقة ميساء باديس واعتبرت نفسها بانها الانستغرام الاول في تونس واضافت القول” انا في الاصل مودال بعدها عملت الانستقرام ومثلت فيه سيتكوم دنيا اخرى ما تعرفتش برشا وفي وقت الحجر الصحي عملت تك توك وهو اللي جاب لي المتابعين”.

 

 

والى هنا نكون قد وصلنا الى ختام هذا المقال الذي عرضنا لكم فيه عن ملاك الوسلاتي السيرة الذاتية حيث تعد من اشهر الشخصيات على منصات التواصل الاجتماعي وايضا تحدثنا عن حسابات الشخصية لملاك الوسلاتي وفضيحتها.