من هو شريف طلياني ويكيبيديا ، يعتبر من أبرز الممثلين في الأفلام حيث يبحث العديد من الأشخاص عن أبرز التفاصيل حول شريف طلياني وكما يعد احد أهم الممثلين التي كسرت عشيقته وتركته مطمئنا بعد أن خدعته صديقته العديد وتكرار وهي التزمت معه إلي الأبد في سطور التالية سوف نتعرف على من هو شريف طلياني ويكيبيديا عبر موقع الجنينة .

من هو شريف طلياني ويكيبيديا

يعرف ممثل شريف طلياني باسم ابو العينين للأفلام الإباحية من مواليد القاهرة ويبلغ من العمر 28 عام لأب مصري وأم من إيطالية ، درس شريف طلياني في مدراس القاهرة درس في جامعة عين شمس هي من ابرز واهم الجامعات في القاهرة درس في كلية ادرأه الاعمال وسافر الي دولة إيطاليا مع أسرته ليدرس درجة الماستر في السياحة وكما يعتبر شريف طلياني من الشباب التي تمكنوا من انشاء مشاريعهم بهم واستطاع بناء مكتب لتصدير استيراد ومستحضرات الأزياء والتجميل.

سيرة شريف طلياني

في سياق الحديث عن شريف طلياني ، لا بد من التطرق لإيضاح أهم المعلومات الشخصية عنه، وهي كالتالي:

  • الاسم :شريف ابو العينين .
  • لقب : شريف طلياني.
  • مكان مواليد :القاهرة ، مصر .
  • تاريخ الميلاد: 10 يونيو 1993 م.
  • يبلغ من العمر 28 عامًا.
  • سنوات الدراسة: بعد أن أكمل تعليمه الابتدائي والثانوي في القاهرة ، التحق بجامعة عين شمس المرموقة في جمهورية العربية ، وهي واحدة من أكبر الجامعات وأكثرها
  • المؤهلات العلمية: ببكالوريوس إدارة وأعمال، وماجستير في السياحة.
  • التخصص: دورات إدارة الأعمال.
  • ممثل في الأفلام الإباحية أسس شركته الخاصة لاستيراد وتصدير مستحضرات التجميل.
  •  مكانة الإقامة : إيطاليا.
  • الجنسية: مصر وإيطاليا.
  • المؤهلات العلمية: ببكالوريوس إدارة وأعمال، وماجستير في السياحة.

شاهد أيضا : من هو شوقي عبد الحكيم ويكيبيديا

كم عمر شريف الطلياني

يبلغ من العمر 28عاما ولدي في محافظة القاهرة في عائلة مصرية الأب إيطالية الأم وحين انتهاء حياة الجامعية أصبح أهم رجال الأعمال في إيطاليا وعمل في صنع مقاطع الفيديو الإباحية لكثير من شركات إنتاج متخصصة في هذا المجال وبعده ذلك تعرض لأزمة نفسية وعاطفية وذلك ما تركته حبيبته نتيجة مشاكل حدثت بينهم وأن شريف اتجه في مجال غير شرعي بهدف كسب الأموال والثروات فخمة ،ظهر من خلال برنامج الإعلامي الأول في برنامج صباح الخير يا مصر على القناة الأولى المصرية، وأيضا ظهر في القناة حينما كان شاب رياضي وقام بروي التجربة التي خاضها، أيضا عمل في برنامج البط الأبيض، والذي قام من خلاله بالرد على الملحدين من خلال المناقشة وتبادل أراء.

من هي زوجة شريف الطلياني

استطاع شريف طلياني من تأسيس شركته الخاصة من فتح منشأة لاستيراد وتصدير سلع من مستحضرات التجميل وبعدها تحول لاحقا الي التمثيل ويعد من أشهر المشاهير الإعلاميين بعد زيارته لمصر للمشاركة في مهرجان القاهرة وكما اعتبر معظم المتابعين تحريضا على الاخلاق وتهديد للوئام المدني في مصر وأفلام التي تسبب حالة الفوضى للشوارع المصرية .

قصة شريف الطلياني

ضج عبر محركات البحث الاجتماعي أن نشطاء بمهاجمة شريف طلياني وهو يعد من أصحاب الجنسية المصرية ، واثارة للجدل كبير بعد قيامه بزيارة المهرجان القاهرة السينمائي في مصر، أيضا حضر بين الشخصيات الفنية العديدة. وكما درس  تجارة خارجية بالزمالك، أيضا  أتم السلك العلمي بدبلوم اقتصاد وعلاقات دولية. حيث ان حبيبته المصرية رفضت الزواج منه وعمل على الانتقام منها من خلال السفر على إيطاليا ودخوله عالم البورنو والسبب الرئيسي لقيام في هذا المجال هو مروره بأزمة عاطفية.

شاهد أيضا : من هو فريدريك نيتشه ويكيبيديا

ها نحن نصل لختام مقالنا بعنوان من هو شريف طلياني ويكيبيديا ويعتبر ممثل شريف طلياني باسم ابو العينين للأفلام الإباحية وكما استطاع شريف طلياني من تأسيس شركته الخاصة وكما تعرفنا على قصة شريف الطلياني  من خلال موقعنا الجنينة.