قصة مسلسل عندما لا ينفع الندم؟،مسلسل من دراما كويتية ممزوج بالحزن والألم والكثير من الدموع. و حسب ما وردنا العمل سيكون قر يبا و لكن ليس في لمارثون الرمضاني تساهم الممثلة الكويتية شهد سلمان في بطولة المسلسل، في المسلسل الجديد «عندما لا ينفع الندم» الذي يجري تصويره بالكويتً، إذ نشرت شهد سلمان لمتابعيها من خلال صفحتها في انستقرام بوستر المسلسل الجديد وفيه ظهرت بعباءة وبملامح حزينة. أفاد الممثل عبدالله الطليحي: المجهود تراجيدي محض، وذلك النمط من الممارسات مغاير عما اعتدنا أعلاه من «فروغي»، ونتحدى عن طريقه الجميع بأن تلك المنشأة التجارية المعلوم عنها تميزها بالأعمال الكوميدية ستخالف المعروف ومتفق عليه، مضيفا: نحن نراهن على فوز الجهد المتوقع له العرض خارج الماراثون الرمضاني، خاصة بوجود الكاتب المبدع فايز العامر وسياقة المخرج الفريد نعمان حسين.و هيا بنا عبر موقع الجينية نتعرف على العديد من تفاصيل تخص المسلسل الرمضاني.

قصة مسلسل عندما لا ينفع الندم

هي قصة المسلسل تدور حكاية الوالد الثري الذي لا يعجبه من تصرفات ابنه متنوع الصلات الرومانسية، الذي يرفض العمل في شركة أبيه، ويفتح المجال لشخص أحدث ينشد استغلاله وتوريطه للاستيلاء على أمواله. و بين أم لابنة وحيدة يطلق عليها «هدى» تقوم بدورها الممثلة هند البلوشي، وهي إنسانة متوفى زوجها مريضة تتكبد من مرض في الكلى.و من هنا يبدأكفاحهما و معانتهما إذ تتبدل أحوالهما بتبدأ الأحوالهم المالية بتدحرج من سيئ لأسوء، إذ لا يتاح لديهما كل احتياجاتهما، و هم الأم هو تأمين حياة مستقرة لابنتها.و تتابع الأحداث و أصبحت أمنية الأم الوحيدة في الحياة هي تزويج البنت و تعاند أمها، الموضوع الذي ينتج عنه العدد الكبير من الوقائع بين الأم وبِنتها هدى، و تتغير تصرفات هدى وأمها تستغرب و كأنها ليست بنتها التي ربتها على المبادئ والأخلاق وتتوالى الوقائع.

طاقم عمل مسلسل عندما لا ينفع الندم

النجم القدير أحمد السلمان يقوم بدو الاب أب الممثل عبدالله الطليحي،
النجمة القديرة هند البلوشي
النجم القدير عبد الله الطليحي يمثل شخصية «يوسف»
النجم القدير عبد الله بهمن
شهد سلمان تقوم بدور هدى.
النجمة القديرة رانيا شهاب
النجمة القديرة فاطمة الدمخي
النجم القدير عبد الله الفريح
النجم القدير نواف النجم
النجمة القديرة منال جار الله
النجمة القديرة هيا الحوطي.
النجمة القديرةشيماء قمبر
تأليف الكاتب القدير فايز العامر .
إخراج المخرج القدير نعمان حسين.
من إنتاج شركة ” فروغي للإنتاج الفني”.

معلومات عن دور أبطال مسلسل عندما لا ينفع الندم

إذ نشرت شهد سلمان لمتابعيها عبر صفحتها في انستقرام بوستر المسلسل الجديد وفيه ظهرت بعباءة وبملامح حزينة. و دور شهد أنها تؤدي دور شخصية أم لابنة وحيدة يطلق عليها «هدى» وهي إنسانه أرملة مريضة تتكبد من مرض في الكلى.
نشر النجم أحمد السلمان خلال احد موقعه أن دوره في المجهود هو أب الممثل عبدالله الطليحي، ويمتلك شركة يعمل بها النجم عبدالله بهمن، الذي ينشد التقرب منه باستمرار، مبينا أن الطليحي يمثل شخصية «يوسف» الابن الطائش الذي لا يركز في الجهد، أما بهمن فعكسه على الإطلاق.
من جهه اخرى أفاد الممثل عبدالله الطليحي: نحن نراهن على فوز الجهد المتوقع له العرض خارج الماراثون الرمضاني، خاصة بوجود الكاتب المبدع فايز العامر وسياقة المخرج الفريد نعمان حسين.

 

و الى هنا وصلنا لهاية المقال الذي كان بعنوان قصة مسلسل عندما لا ينفع الندم مسلسل من دراما كويتية ممزوج بالحزن والألم والكثير من الدموع.تدور حكاية الوالد الثري الذي لا يعجبه من تصرفات ابنه متنوع الصلات الرومانسية، الذي يرفض العمل في شركة أبيه، ويفتح المجال لشخص أحدث ينشد استغلاله وتوريطه للاستيلاء على أمواله. و بين أم لابنة وحيدة يطلق عليها «هدى» تقوم بدورها الممثلة هند البلوشي، وهي إنسانة متوفى زوجها مريضة تتكبد من مرض في الكلى.