من هو زوج نصرة الحربي الحالي ، اشتهرت نصرة من خلال البرامج التلفزيونية و ظهورها المتواصل على مواقع السوشل ميديا و مشاركاتها لأنشطتها اليومية عبر حساباتها المختلفة و عبر الجنينة سنتعرف إلى مرات زواج نصر الحربي و من هو زوجها الحالي

مـن هي نصرة الحربي

فنانة سعودية من مواليد عام 1988 م تبلغ من العمر 34 عام و تلقب بنونة أو ملاك ولدت في المغرب وقد تعرضت لحملة من الانتقادات كونها كانت محجبة و قامت بخلع الحجاب و من ثم عادت إليه و في الآونة الأخيرة قامت بالتصريح حول أنها نزعت الحجاب بشكل نهائي.

يذكر أن والدتها مغربية الأصل و هي من أب سعودي و حصلت على الجنسية السعودية من والدها و كانت صاحبة مشاركة في العديد من الأعمال الدرامية و برزت كوجه شاب على الساحة الفنية السعودية .

من هو زوج نصرة الحربي الحالي

خلال حياتها قامت بالزواج مرتين المرة الأولى من رجل أعمال سعودي عبدالله الحربي  دام زواجهما لمدة سبعة سنوات و كانت أنجبت منه و لد و بنت و اسم ابنها حسام و كان سبب الطف كما انتشر غيرتها الشديدة .

وقيل بأن زواجها الثاني من عبدالله خياط و أنجبت منه ولد و اسمه وسيم و لكن انفصلت عنه و لا نعلم عن دقة هذه الأخبار ، إلا أنها كانت صرحت عبر فيديو مصور لها بأن عانت من الكثير من المشاكل النفسية و الضغوطات الكثيرة في فترة طلاقها الأول و دخلت في فترة حزن شديدة ،لكنها كانت في حرص على عدم إظهار أي معلومات شخصية حول زوجها و علاقتها به و أسباب الانفصال.

أعمال الممثلة نصرة الحربي

شاركت في العديد من الأفلام و المسلسلات الدرامية على الساحة الخليجية العربية ، ونالت شهرتها من خلال هذه الأعمال التي أدتها و إتقانها للدر و من هذه الأعمال  :

  • مسلسل جرزان الصحراء.
  • مسلسل سواق و شغالة.
  • مسلسل خميس بن جمعة.
  • مسلسل لقيت روحي.
  • مسلسل عندما يزهر الخريف.

حيث من خلال هذه الأدوار استطاعت ابراز قدرتها التمثيلية و براعتها في أداء الأدوار حتى صنفها الجمهور الخليجي بالنجمة الفنية .

كم مرى تزوجت نصرة الحربي

تزوجت مرتان الزواج الأول دام سبعة 7 أعوام و انتهى بالانفصال و عول الأسباب على الغيرة الشديدة لها و الزواج الثاني لم يعرف معلومات حول مدته و لكن قيل بأنه قد وصل لعامين .

لكن وبهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان من هو زوج نصرة الحربي الحالي وتعرفنا فيه على من يكون زوج نصرة الحربي و على الممثلة نصرة و حياتها و عدد مرات زواجها و أعمالها ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.