يبحث العديد من الأشخاص عن من هو زوج ميار الببلاوي هي ممثلة مصرية اشتهرت في العديد من الأدوار الرائعة ولنتعرف على من هو زوج ميار الببلاوي تابعوا معنا هذا المقال من موقع الجنينة تابعوا معنا .

الممثلة ميار الببلاوي 

هي ممثلة وإعلامية مميزة من مواليد مصر وتحمل الجنسية المصرية بدأ مشوارها الفني في عام 1992 ميلادي من خلال مشاركتها مع الفنان الراحل محمود ياسين والفنان احمد ماهر في مسلسل الإمام الأعظم أبو حنيفة النعمان وكانت قد بدأت عملها في الإعلانات التلفزيونية ثم اتجهت نحو السينما والتلفزيون وهي من مواليد شهر ديسمبر في عام 1972 أي تبلغ من العمر 48 عام و طولها 165 سم و وزنها  66 كجم  وقد درست في كلية الآداب وتخرجت من قسم الدراسات اليونانية .

وكانت قد تعرضت الفنانة ميار الببلاوي إلى شائعات كثيرة منها إصابتها بفيروس كورونا، والثانية خبر وفاتها وهو ما أزعجها كثيراً، و قد نشرت ميار صورة من على أحد مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بأنها توفيت إثر إصابتها بفيروس كورونا مصحوبة بتعليق: “لا حول ولا قوة إلا بالله خلوني توفيت وكمان بالكورونا طب أقول إيه بس الناس دي بتعمل كدة إزاي، حسبي الله ونعم الوكيل لمجرد يزودوا عدد المشاهدات واللايكات، ومش مهم إنهم يفولوا على الناس ولا إنهم يتعبوا نفسيتهم ادعولي ارجع بالسلامة بعد ما الحمد لله اتحسنت صحتي وجاية قريب، لله الأمر من قبل ومن بعد” و قررت ميار أن تبتعد عن الساحة الفنية وترتدي الحجاب وذلك أثناء تصويرها مسلسل “عائلة شمس” مع النجمة سيمون، حيث كانت تلعب دور مضيفة طيران وكانت مرتدية الحجاب وبالفعل أنهت آخر مشهدين من المسلسل بالحجاب، قدمت ميار بعض المسلسلات الدينية بالحجاب ثم اعتزلت وبدأت تتجه نحو البرامج وقالت في مقابلة لها أتمنى أن تحذف كل أعمالي الفنية وانهارت باكية .

من هو زوج ميار الببلاوي

  1. قد تزوجت ميار الببلاوي عدة مرات وهي أربعة حيث كان زوجها الأول هو المنتج السعودي عبد الله الكاتب ورزقت منه بابنها الوحيد محمد وأشارت في أحد اللقاءات أن سبب طلاقها هو رغبة زوجها في خلعها للحجاب، ورغبته أن تتجول معه في الدول الأوروبية دون قيود وتتابع أعمالها الفنية أيضاً حيث كانت ميار قد ارتدت الحجاب بعد مدة طويلة وتركت اعمالها الفنية .
  2. وزوجها الثاني هو الرائد حسام الجارحي الذي تزوج بها في نهاية عام 2013 واستمر زواجهما لمدة عام واحد فقد ثم انفصلا.
  3. وزوجها الثالث شخص يدعى مدني ولكنها انفصلت عنه سريعاً.
  4. وزوجها الرابع والحالي هو  مقدم شرطة يدعى وائل عباس وقد تزوج بها في عام 2016 وتعرضت إلى هجوم وانتقادات مسيئة  بسبب ارتدائها لفستان الزفاف للمرة الرابعة.

 

وبهذا نكون قد وصلنا الى ختام مقالنا الذي كان بعنوان من هو زوج ميار الببلاوي وقد تعرفنا على من هي ميار الببلاوي وكم مرة تزوجت وتعرفنا على زوجها الحالي ودمتم في امان الله وحفظه .