من هو زوج دجى حجازي

من هو زوج دجى حجازي  يتساءل متصفحو الإنترنت والشبكات الاجتماعية  ، و وسائل التواصل الاجتماعي عن أصول وأساليب حياة العديد من المشاهير ، إن وجود الإنترنت وانتشار محركات البحث والمواقع الإخبارية والإعلامية المتنوعة قد سهّل على المتابعين الوصول إلى معلومات حول المشاهير المختلفين ، أحد الأسئلة التي طرحت مؤخرًا هو : من هو زوج دجى حجازي ، والذي سوف  يتم شرحه في هذا مقال لموقع جنينة.

من هي دجى حجازي

الشابة اللبنانية دجى حجازي هي عارضة أزياء وممثلة وخبيرة في الموضة والجمال ، و وجه العديد من إعلانات التجميل ومستحضرات التجميل ، هي من أصول لبنانية من جنوب لبنان ، لكنها ولدت في سيراليون ، جنوب إفريقيا. تعمل أيضًا في مجال التمثيل ، وكانت تجربتها الأولى كممثلة اختبار أداء التمثيل بدون راتب ، كما أن عمرها الآن حوالي 35 عام ، وهي من مواليد عام 1987 م .

 من هو زوج دجى الحجازي 

ممثلة لبنانية جميلة تنتشر شائعات مختلفة عنها حول علاقاتها مع مشاهير ، من هؤلاء المشاهير  ، أنباء عن وجود علاقة مع رجل الأعمال السابق أحمد أبو هشيمة ، الذي كان متزوجًا سابقًا من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي ومتزوج الآن من الممثلة المصرية ياسمين صبري ، و في البيان الرسمي لها ، صرحت أن ليس هنالك أي علاقة تجمعها بأحمد سوى العمل فقط ، وتم سؤالها عن اذا كانت قد وقعت بالحب مؤخرا ، فأجابت حجازى أنها تعش قصة حب ، ولكن ليس مع أحمد بل مع شخص أخر ولا توجد له أي صلة بالوسط الفني .

أعمال دجى حجازي

أول عمل فني للممثلة اللبنانية دجى حجازي كان فيلم “غمضة عين” بطولة زياد برجي ، وحقق نجاحا كبيرا وشهرة كبيرة لحجازي ، تلاه فيلم مقتبس من مسلسل تلفزيوني اسمه كعب عالي بطولة الممثل السوري عبد المنعم عمايري ، انتهى تصوير المسلسل لكن لم يذاع بعد ، وسيتم عرضه لأول مرة خلال شهر رمضان المقبل.

سر شهرة دجى الحجازي

سر شهرة دي جي حجازي هو جمالها المتميز المعروف بأنه جمال طبيعي ، حيث لم تخضع قط لعمليات تجميل قام بها العديد من الفنانين و العارضات في العالمين العربي و الحديث ، وتم تشبيهها بالكثير من الفنانات والشخصيات المشهورة بجمالها المبهر مثل الفنانة اللبنانية الجميلة هيفاء وهبي ، والعارضة العالمية جيجي حديد ، والممثلة الإيرانية ماهلاغا وميلا كونيس ، والممثلة العالمية  ، لكن كل امرأة تتمتع بجمالها الخاص ، ودوجى فريدة من نوعها بسحرها الساحر الذي جذبت إليه اهتمام العديد من الشركات الإعلانية المعروفة والعديد من الشركات وقدمت لها عروض متنوعة لاختيار ما يناسبها.

ونصل إلى هنا لنهاية مقالتنا من هو زوج دجى حجازي ، ونكون وضحنا لكم من هي دجى حجازي ، ومن هو زوجها ، و الأعمال التى قامت بها حجازي وغيرها.