من هو زوج اصيل هميم وما هي جنسيته ويكيبيديا، والتي تعد من أشهر ممثلين العراق واكثرهم شهرة، فأصيل هميم تمتلك موهبة غنائية رائعة، يوجد لديها صوت جميل ساعدها في تقديم اجمل الأغاني العراقية، وهذا ساهم في جعلها واحدة من اهم الأصوات العراقية، فقد تعد أصيل هميم المغنية العراقية الأعلى شهرة في العالم العربي، ومن خلال موقع الجنينة سنتحدث عن اهم المعلومات التي تخص أصيل هميم، وسنتعرف ايضا إلى كم عمر اصيل همي.

من هو زوج اصيل هميم وما هي جنسيته ويكيبيديا

تعتبر أصيل هميم هي مغنية عراقية الأصل والجنسية، بحيث نشأت وترعرعت في بلدة بغداد في الثامن من شهر تشرين الأول عام 1988 ميلادي، بدأت أصيل مشوارها الفني منذ أن كان عمرها 20 عاماً، وهذا كان عندما شاركت في برنامج نجوم العرب، وبعد ذلك تعرف الجمهور عليها وخاصةً بعد أن نشرت أغنيتها المشهورة بلاني زماني والتي استطاعت أن تحقق شهرة واسعة، وقد قدمت أصيل هميم الكثير من الأغاني الأخرى اجملها أغنية يشبهك قلبي وأغنية خلك بحر وغيرها الكثير من الأغاني، فقد تعد أصيل هميم في الوقت الحالي اشهر مغنية عراقية.

أصيل هميم السيرة الذاتية

ومن خلال حديثنا عن المغنية العراقية أصيل هميم نُقدم لكم فيما يلي أهم وابرز المعلومات عنها وهي كالاتي:

  • الاسم الكامل: أصيل كريم هميم.
  • اسم الشهرة: أصيل هميم.
  • محل الميلاد: بغداد، العراق.
  • تاريخ الميلاد: ولدت في 6 تشرين الأول عام 1984 ميلادي.
  • العمر: 38 عاماً.
  • الجنسية: عراقية.
  • الديانة: مسلمة.
  • المؤهلات العلمية: غير معروف.
  • الوضع العائلي: عزباء.
  • المهنة: مغنية.

من هو زوج أصيل هميم ويكيبيديا

تعتبر أصيل هميم غير متزوجة في الوقت الحالي، حتى إنه لم يقال أنها نشرت أنها كانت متزوجة من قبل، برغم أن كان هناك الكثير من الشائعات التي ربطت أصيل هميم في الكثير من الفنانين، ولكن هذه الشائعات ليست صحيحة، فأصيل هميم لا تربطها أي علاقة رسمية مع أي احد في هذه الفترة.

كم عمر أصيل هميم

تبلغ الفنانة العراقية أصيل هميم من العمر حوالي ثمانية وأربعين عاماً، فهي تعتبر من مواليد شهر تشرين الأول عام 1988 ميلادي، والجدير بالقول أن أصيل هي ابنة الفنان العراقي الشهير كريم هميم، وقد كان لأبيها دور كبير في احترافها للغناء، وكما أنه ساعدها بشكل واسع لكي تشتهر وتحقق النجاح التي تمتاز فيه حالياً.

انستقرام أصيل هميم الرسمي

تتفاعل أصيل هميم خلال منصات التواصل بالعادة، فقد تقوم بنشر اشغالها خلال حسابتها الرسمية وتتواصل مع جمهورها، وقد تعد منصة انستقرام من أكثر المنصات الاجتماعية التي تتفاعل عليها المغنية أصيل هميم، فقد تملك على موقع  انستقرام أكثر من سبعة ملايين متابع، وللوصول لحساب أصيل هميم على انستقرام ادخل على الموقع الرسمي لها.

 

وفي ختام مقالنا، نكون قد تعرفنا إلى المغنية العراقية أصيل هميم، كما تعرفنا إلى من هو زوج اصيل هميم وما هي جنسيته ويكيبيديا، وتعرفنا أيضا إلى سيرتها الذاتية، نتمنى ان ينال اعجابكم ولكم منا جزيل الشكر.