سبب انسحاب الممثل كيفانش تاتليتوغ من مسلسل إذا خسر الملك ، أدى انسحاب الممثل كيفناش من المسلسل إلى طرح العديد من الأسئلة من متابعي المسلسل و معجبي هذا الممثل عن حول الأسباب التي أدت إلى خروجه من المسلسل  ومن خلال موقعنا الجنينة سوف نتعرف إلى المزيد

سبب انسحاب الممثل كيفانش تاتليتوغ من مسلسل إذا خسر الملك

  • تسائل بعض المتابعين للمسلسل و المحبين لشخصية الممثل التركي كيفناش إلى سبب إنسحابه عن المسلسل التركي “إذا خسر الملك “حيث قالت بعد التقارير عن الأسباب التي أدت الى انسحابه هي كانت عبار عن أسباب ماليه.
  • حيث قام الممثل كيفناش باشتراط مبلغ ضخم و كبير على شركة الإنتاج في مقابل قيامه بالدور و تقديمه ، حيث قالت بعض المصادر بأن الأجر الذي طلبه النجم الذي هو مشهور في العالم العربي بإسم “مهند” يصل إلى مليون و نصف ليرة تركية مقابل كل حلقه في هذا العمل.
  • حيث أن المنتج وجد هذا المبلغ مبالغ فيه مقابل الحلقة الواحدة و لم يتمكن الطرفان من الوصول إلى حل و سط ، فما كان من الممثل التركي إلا أن يقوم بالانسحاب من المسلسل  و قام المنيج بالبحث عن بديل آخر و ذلك حسب ما قالته الصحيفة التركية ” حريات”.

 انسحاب الممثل كيفانش من مسلسل إذا خسر الملك

كانت في البداية الأنباء متضاربة حول سبب رحيل الفنان عن مسلسل اذا خسر الملك ، حيث كانت التخبار في البداية تقول بسبب عدم إعجاب الممثل بسيناريو المسلسل ، ليتضح مؤخرا ان السبب الاختلاف على الأجر.

قصة مسلسل إذا خسر الملك

هو مسلسل مقتبس من رواية للكاتبة التركية “جولسيرين بودايجي” أوغلو ، حيث تدور أحداث المسلسل و قصته حول رجل ذو شخصية نرجسية و قاس في نفس الوقت  ، اطلق عليه اسم كنان و هو متزوج إمرأة اسمها ” هاندان” و  يتضح بأن لديه عشيقة  و صاحب علاقات متعددة بالنساء .

أخر أعمال الممثل التركي كيفناش

كان قد انتهى في الآونة الأخيرة من تصوير فليم ، تحت عنوان ” آخر نداء إلى اسطنبول” ، حيث كان يمثل دور البطولة برفقة الممثلة التركية “بيرين سات” .

و كان فيما سبق قد نشر الثنائي إعلان عن هذا الفليم عبر خاصية ستوري ، في حسابه الشخصي على انستغرام ، و كان الانتاج خاص لمنصة نتفليكس العالمية و كانت مشاهد الفليم بين تركيا و نيويورك.

بهذا نكون قد انتهينا من كتابة مقالنا الذي كان بعنوان سبب انسحاب الممثل كيفانش تاتليتوغ من مسلسل إذا خسر الملك وتعرفنا فيه إلى سبب انسحاب الممثل و قصة المسلسل و أخر اعمال التركي مهند ، على أمل أن ألقاكم في مقال جديد ، أشكر لكم زيارة موقعنا ، دمتم بود