من هو زوج آية مدحت العدل ، تعتبر آية مدحت العدل حديث الساعات الماضية بعد أن احتفلت بعقد قرانها في إحدى قري الساحل الشمالي، بوسط كبير من الفنانين والنجوم الكبار، وحضور الكثيرين من أهل الفن والفنانين، والكثير من الجمهور والمتابعين يتساءلون عن المعلومات حول من يكون خطيب آية مدحت العدل، ونحن من خلال موقعنا سنوضح كافة المعلومات حوله.

من هو زوج آية مدحت العدل:

خلال الأيام الماضية لقد تم إعلان خطوبة آية مدحت العدل ابنة الدكتور الكبير والمؤلف والموسيقي مدحت العدل، علي الشاب ورجل الأعمال عمر شطا، حيث انتشرت العديد منا لصور التي تم نقلها عن حفل عقد القران، بحضور أكبر الشخصيات من المجال الفني والعملي لرجال الأعمال.

من هو عمر شطا:

عمر شطا هو من جمهورية مصر العربية ويحمل الجنسية المصرية، ومن المرجح بأنه من رجال الأعمال، ويعتبر الشاب عمر شطا من المحظوظين لأنه قد نال رضا والدها مدحت العدل باعتبارها الفتاة المدللة لوالدها، ولم يكن من السهل أن يوافق والدها، لولا المكانة الطيبة والمميزة للشاب المهذب عمر شطا، والتي جعلت والدها يوافق علي الارتباط لرسمي بين الثنائي.

جنسية عمر شطا:

يحمل عمر شطا خطيب آية مدحت العدل الجنسية المصرية، فهو من مواليد جمهورية مصر العربية، ومن الجدير بالذكر بأن هناك توافق وارتباط كبير يظهر بين الثنائي المميز والجميل، والذي يعبر عن الحب الذي يربط بينهما، وعن علاقة الترابط القوية التي تجمعهما، وقد ظهر ذلك من خلال مجموعة الصور التي تم عرضها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي عبرت عن الكيمياء الكبيرة بنهما وعن التوافق والانسجام الكبير بين كل منع مر وآية.

عقد قران آية العدل وعمر شطا:

في إحدى قري الساحل الشمالي أقيم عقد قران كل من آية مدحت العدل وعمر شطا بحضور باقة كبيرة من النجوم علي الساحة الفنية، والذين حضروا بكل حب ليشاركوا الدكتور والفنان الكبير مدحت العدل فرحته وسعادته بخطبة ابنته الصغرى المهندسة آية، وقد عبر الكثير من الحضور عن سعادتهم الغامرة بالحضور لعقد القران وقدموا التهاني والتبريكات للفنان الكبير مدحت العدل بمناسبة عقد قران ابنته آية والتي من المعروف عن الفنان الكبير عن محبته لها وأنها ابنته الصغرى المدللة، وقد عبر الدكتور مدحت العدل عن سعادته وفرحته بعقد قران ابنته وكتب منشوراً لتهنئتها” ومضى قطار العـــمر .. آية ابنتي الصغرى والتي أتذكرها وأنا أعلمها قيادة الدراجات كأنه بالأمس تخرجت من الجامعة الأمريكية مهندسة إلكترونيات .. مبروك يا أجمل من في الوجود”.

إلي هنا نكون قد وصلنا معكم إلي ختام مقالنا والذي تناولنا فيه بعض المعلومات عن عمر شطا وهو خطيب آية مدحت العدل، ابنة الفنان الكبير والموسيقي المتميز مدحت العدل، نتمنى لكم حسن المتابعة ودمتم بخير وسلامة.