من هو جيرارد بتلر ويكيبيديا وزوجته , يعتبر الممثل الأسكتلندي جيرارد بتلر والمعروف بأدواره في الإنتاجات الصغيرة مثل السيدة براون وفيلم جيمس بوند الرجل الذي يمتل العديد من المواهب المتعددة هو أيضًا مغني ومنتج وموسيقي، لقد قام بتقديم بطولة دور الكونت دراكولا في فيلم الرعب القوطي دراكولا 2000 مع كريستوفر بلامر وجوني لي ميلر في عام 2000 ميلادي دعنا ومن خلال هذا المقال وعبر موقع الجنينة سنتعرف على حياته المبكرة وتعليمه ومهنته وصافي ثروته وحياته الشخصية مع بعض الحقائق المثيرة للاهتمام.

من هو جيرارد بتلر ويكيبيديا؟

هو ممثل يحمل الجنسية الأسكتلندية ويعتبر من مواليد الثالث عشر من شهر نوفمبر عام 1969ميلادي وقد اشتهر بدور الملك ليونيداس في فيلم 300. لقد قضى بتلر معظم سنته الأولى في مونتريال قبل أن ينفصل عن والداه وهو في عمر الـ 18 شهر، ليعود بعدها مع والدته إلى اسكتلندا، ولم يتمكن من رؤية والده إلا عند بلوغه سن الـ 16عام. خلال فترة المراهقة؛ وقد شارك بتلر في أحد المسارح الشبابية، وذلك بعد ان انتهى من دراسته الثانوية بتقديرات مرتفعة؛ ساعدته على الالتحاق بجامعة جلاسجو لدراسة المحاماة. وعند بلوغه عمر الـ 22عام قد توفي والده بعد معاناة طويلة مع مرض السرطان، فترك الأمر التأثير الكبير في نفسه؛ وهذا ما جعل حياته تضطرب إلى الحد الكبير؛ خاصة مع عمله كمتدرب في إحدى شركات المحاماة الشهيرة، وقد أدى لاحقًا إلى طرده منها قبل أسبوع واحد فقط من حصوله على رخصة ممارسة المحاماة.

من هو جيرارد بتلر السيرة الذاتية؟

من أبرز المعلومات الخاصة بالسيرة الذاتية الخاصة بالممثل المشهور جيرارد على النحو التالي:

  • الاسم: جيرارد جيمس بتلر.
  • تاريخ الميلاد: 13 نوفمبر 1969 ميلادي.
  • العمر: 53 عام.
  • الطول: 1.88 متر.
  • العرق: إسكتلنديون، وإيرلنديون.
  • المهنة: ممثل، ومنتج أفلام، وممثل أفلام، ومحامي، وممثل مسرحي، وممثل تلفزيوني.
  • سنوات النشاط: 1997 حتى الان.
  • اللغات: اللغة الإنجليزية.

ما صافي ثروة المليونير جيرارد بتلر وأرباحه؟

حسب الاحصائيات في شهر فبراير لعام 2019 ميلادي، جيرارد بلغت قيمة ثروته الصافية 30 مليون دولار. جمع النجم هذه الثروة الصافية من خلال العمل في الصناعة لأكثر من 20 عامًا. مع أفلام مثل 300 و Hunter Killer و The Phantom of the Opera.

 

الى هنا نكون قد وصلنا بكم الى نهاية مقالنا الذي قمنا بالتحدث فيه عن من هو جيرارد بتلر ويكيبيديا وزوجته، من هو جيرارد بتلر السيرة الذاتية، ما صافي ثروة المليونير جيرارد بتلر وأرباحه.