من هو بشار الشطي ويكيبيديا ، يعتبر الفن باختلاف أشكاله وأنواعه نوع من الأنواع التي يقدمها الفنانون الذين ينتمون إلي بلد معينة أو دولة معينة لينقلوا لنا ثقافة بلادهم.

اقرأ أيضاً:كلمات أغنية غزال ما ينصاد عبد المجيد عبد الله

من هو بشار الشطي ويكيبيديا:

ويعتبر الفن في الخليج العربي من الفنون الراقية التي انتشرت وما زالت تنتشر وبكثرة وهو من الفنون الراقية التي أعطت صورة راقية وجميلة لفنني الخليج العربي في المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة وكذلك الكويت فهذه الدول الثلاث تشتهر بوجود أكثر فنانو الخليج منها.

من هو بشار الشطي:

هو فنان كويتي يبلغ من العمر 39 عام وهو فنان متعدد المواهب فهو يغني ويلحن الموسيقي كما وأنه يقوم بتقديم البرامج التلفزيونية في التلفزيون الكويتي وأيضاً شارك في العديد من المسلسلات الخليجية التي اشتهرت في الوطن العربي كما وقام بغناء العديد من تترات المسلسلات الخليجية بصوته.

بدايات ظهور بشار الشطي:

كان بشار الشطي في بداياته يظهر وهو يغني في الكورال الغنائي الذي يكون خلف الفنانين في الحفلات وفي الألبومات الموسيقية أيضاً.
ولكن كان ظهوره واضحاً ومدوياً وأكثر شهرة عندما ظهر في برنامج المواهب الشهير ستار أكاديمي في نسخته الأولي في عام 2003 وقد حاز علي شعبية كبيرة ونال علي إعجاب الجمهور العربي في أنحاء البلاد العربية، وقد أثبت نفسه في البرنامج خاصة بعد وصوله إلي التصفيات النهائية هو وصديقه المقرب في البرنامج المصري محمد عطية وبعد ذلك خسر أمامه وحصل علي المرتبة الثانية وانتهي البرنامج بموسمه الأول بفوز زميله محمد عطية.
وقد قدم ثلاث ألبومات غنائية في عام 2005 وفي عام 2006 وفي عام 2009، وقام بتقديم حوالي الأربع فيديوهات من الكليب،
وبالإضافة إلي جانب الغناء فقد اشتهر بشار الشطي بموهبته الكبيرة في التلحين فهو قام بتلحين العديد من أغنياته كما وأنه قدم العديد من الألحان للتلفزيون الكويتي والعديد من الالحان لمسلسلات الأطفال.
كما وقام بشار الشطي بالمشاركة مع شركات كبيرة في تقديم العديد من الاعلانات التلفزيونية بمشاركة زملاؤه في ستار أكاديمي وأيضاً لوحده قام بتقديم العديد من الاعلانات، كما وأنه شارك في تقديم العديد من البرامج التلفزيونية وأثبت جدارته أيضاً فهو فنان متعدد المواهب .

أسرة بشار الشطي:

يملك بشار الشطي شقيقين من الذكور وشقيقة واحدة من الإناث وبشار الشطي من الفنانين الذين يفضلون أن يحتفظوا بتفاصيل حياتهم الخاصة بعيداً عن الاعلام ، فزوجته غير معروفة من تكون ولم يستطع أحد التعرف عليها وتزوج منها في عام 2011 والمؤكد أنه أنجب طفلاً أسماه عبد الرحمن.

وفي نهاية هذا المقال وبعد أن استعرضنا بعض المعلومات عن الفنان الشاب الكويتي بشار الشطي نقول بأن الفن الخليجي أثبت نفسه كفن طربي راقي يشتهر في كافة أنحاء الوطن العربي فالكثيرين من المستمعين ممن يفضلون اللون الخليجي من بين ألوان الفنون الأخري.