مرحبًا بكم في موقعنا المتميز الجنينة.. بين أيدينا هنا مقال هام حول هيفاء وهبي وديانتها ومعلومات وحياتها وما يتعلق بها.. تابعونا للمزيد.

هيفاء وهبي, دينها مسلمة أم مسيحية, زواجها، وعملها، وقصة حياتها ومسيرتها الفنية، ومعلومات عنها، وصور، كل هذا من خلال التقرير الكامل الذي سنقدمه لكم عن هيفاء وهبي ، نقدم لكم من خلال التقرير كل المعلومات عن هيفاء وهبي ، كيف بدأت مشوارها وكيف تحولت من عارضة أزياء إلى أشهر مطربة عربية حول العالم ، مع شرح لقصة زواجها وانتقالها من لبنان إلى مصر ، وتتحدث عن ابنتها التي لطالما أخفتها عن أعين الإعلام.

معلومات عن هيفاء وهبي!

الاسم الكامل: هيفاء محمد وهبي
تاريخ الميلاد: 1976-10-03
العمر عام 2020: 44 سنة
العلامة الفلكية: برج الحوت
مكان الميلاد: المحرونة – قضاء صور – الجنوب
اسم الأب: محمد وهبي
اسم الأم: سيدة عبد العزيز
الديانة: مسلم – شيعي
الجنسية: لبناني – مصري
الحالة الاجتماعية: مطلق \ مطلقة
عدد الأطفال: 1
المهنة: مغنية – ممثلة – فنانة أداء

قصة حياة هيفاء وهبي!

هيفاء وهبي عنوان الجمال وهي محور الأنوثة عند العرب. لقد ولدت هذه الفنانة هيفاء وهبي في مدينة محرونة داخل منطقة صور جنوب لبنان ، لأب لبناني وأم مصرية. والد هيفاء مسلم يتبع المذهب الشيعي ، لذلك من المعتقد أن حيفا تسير على نفس المنهاج. كانت هيفاء من محبين الفن والأداء هذا من نعومة طفولتها ، وكان ذلك الشيء تسعى للاهتمام به أكثر من دراستها. لم تقم بإستكمال دراستها الجامعية. لقد عاشت هيفاء حياة عادية مع عائلتها إلى أن قامت والدتها بتقرير زواجها من ابن عمها ، وليكون زواج تقليدي بحت. وبالفعل تزوجت من نصر فياض وسافرت معه ولكن سرعان ما انتهى هذا الزواج. بعد أن أنجبت هيفاء ابنتها الأولى والوحيدة “زينب” التي حاولت كثيرا إخفاءها عن وسائل الإعلام والصحافة.

لهيفاء وهبي شقيق واحد اسمه “أحمد” ، وتمتلك 3 شقيقات “علياء – هنا – ورولا ياموت” ورولا أخت هيفاء وهبي غير الشقيقة. 2016.

ما هو الزواج في حياة هيفاء وهبي!

لطالما عانت هيفاء وهبي من شائعات كثيرة عنها وعن حياتها الشخصية وزواجها ، لكنها أصبحت غير مبالية بكل هذه الشائعات وتحاول أن تعيش حياتها بشكل طبيعي. بعد طلاق هيفاء من ابن عمها “نصر فياض” ، ركزت تركيزها الكامل على مسيرتها الفنية وأعمالها العديدة ، لكن في عام 2009 ، أعلن رجل الأعمال المصري المعروف أحمد أبو هشيمة زواجه من هيفاء وهبي ، وهذا الزواج في كان ذلك الوقت حديث الساعة ، لكن هذا الزواج لم يدم طويلاً. في عام 2012 أعلن السيد أحمد أبو هشيمة وهيفاء انفصالهما ولكن بهدوء ودون أي مشاكل من أي من الطرفين ، وأكدوا احترام بعضهم البعض وأن الطلاق حدث بسبب عدم التفاهم وليس لأي سبب آخر.

ما هي بدايات هيفاء وهبي!

هيفاء وهبي هي الفنانة التي يجب أن توصف بـ “الفنانة الشاملة”. ملكة جمال جنوب لبنان عام 1992 ، وفازت هيفاء باللقب بالفعل ، لكن بعد حصولها على اللقب ، سحبت اللجنة التاج واللقب معًا من هيفاء ، بعد أن علمت أن لديها ابنة ولم تلتزم بشروط المسابقة ، بعد ذلك ذهبت هيفاء وهبي إلى العرض وعملت كعارضة أزياء ، وأصبح وجه هيفاء من أكثر الوجوه شهرة في عروض الأزياء بسبب جمالها اللافت للنظر.

وفي نهاية مقالنا أتمنى أن أكون قد وفقتُ في مقالي هذا حول هيفاء وهبي وديانتها وحياتها وكل ما يتعلق بها من معلومات.. مع دوام ودي وألقي.