منع حفل بشار مراد بسبب المثلية الجنسية ، حيث كثرت عملية البحث عبر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي ، عن منع حفل بشار مراد بسبب المثلية الجنسية ، ومن هم الاشخاص الذين قاموا بمنع الحفل ، سنتطرق في مقالنا هذا موضحين لكم سبب منع حفلة بشار مراد .

منع حفل بشار مراد بسبب المثلية الجنسية

حيث قام عدد من الشبان الفلسطينين ، مساء يوم الجمعة، بمنع حفلاً كان يسعى المثليون جنسياً، تنظيمه في دولة بمدينة رام الله، وسط الضفة الغربية المحتلة .
حيث كان حفل المثليين متزامنا، مع اغتيال قوات الجيش الاسرائيلي ثلاث شبان فلسطينيين، في مدينة جنين فجر يوم الجمعة، من خلال عملية عسكرية قامت بها قوات الجيش الاسرائيلي، في مدينة جنين حيث أصيب فيها أيضاً عشر شبان آخرين بالرصاص الاحتلال الاسرائيلي ، وهذا الامر أثار غضباً واسعاً وكبيرا بين الفلسطينيين.
حيث كان من المقرر أنّ تقام حفلة الشواذ في مركز (المستودع الثقافي) وسط الضفة الغربية بمدينة رام الله، بتنظيم من الموسيقي الفلسطيني بشار مراد، حيث قد أعلن لاحقاً بإلغاء هذا الحفل.

عرض حي لبشار مراد

حيث قد يعرف (المستودع الثقافي ) نفسه عبر موقع فيسبوك بأنه (مساحة أنشطة ثقافية، مقهى، متجر يد ثاني، جاليري، سوق حرفيين).
حيث قد انتشر مقطع فيديو، حيث يظهر من خلاله مجموعة من الشبان الفلسطينيين الغاضبين، حيث تحدّث فيه نجل الداعية البارز الشخ بسام جرار (يمان) حيث خاطب مسؤولاً عن الحفل، وأخبره أنه يتحدث بناية عن “شباب رام الله”، حيث قد صرح بمنع حفل بشار مراد الذي كان المقرر عمله في مدينة رام الله وسط الضفة الغربية .
حيث قد صرح ايضا أنّ “الشاذين جنسيًا” من أشكال بشار وغيرهم، غير مسموح لهم القيام بهذه الانشطة في الضفة الغربية بشكل عام.

نجل الداعية بسام جرار يروي ما حدث

عبر نجل الداعية بسام جرار عبر حسابه الشخصي على موقع الفيس بوك ، حيث كتب يمان بسام جرار، منشوراً حول حفل المثليين في رام الله، حيث قال ابن الداعية بسام جرار ( في البداية نترحم على ثلة الأقمار شهداء جنين تقبلهم الله في عليين. في نفس الوقت الذي يروي الشباب بدمائهم ارض الوطن الحبيب ٫ تطل علينا فئة مشبوهة من الخارجين عن الدين الحنيف و الصف الوطني و الإنساني بمحاولتهم إقامة الحفل السنوي للمثليين في مدينة رام الله بعد إقامته في قلب اراضينا المحتلة ).

وفي نهاية مقالنا هذا نكون قد وضعنا بين اياديكم ، منع حفل بشار مراد بسبب المثلية الجنسية ، عرض حي لبشار مراد ، نجل الداعية بسام جرار يروي ما حدث ، ودمتم سالمين