فيلم الهربه التونسي كامل ايجي بست ، يوجد الكثير من الأفلام والمسلسلات الجميلة والمتعددة والتي انتشرت وحققت نجاحا كبيرا وباهرا على مختلف المواقع حيث يبحث النشطاء ومتداولون على مواقع التواصل الاجتماعي بالبحث عن هذه الافلام ومن ابرزها فيلم الهربه التونسي ويعتبر احد اشهر الأفلام التي تصدر مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعي واشتهر بشكل كبير جدا سنتعرف على ابرز المعلومات والتفاصيل عن اسم فيلم الهربه من خلال موقع الجنينة.

فيلم الهاربه التونسي

يعتبر فيلم الهربة التونسي من اشهر وابرز الأفلام الذي اشتهر بشكل كبير جدا وتصدر هذا الفيلم مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات الماضية من اجل مشاهدته والتعرف على قصته والاحداث الشيقة داخل هذا الفيلم وقد حقق هذا الفيلم نجاحا كبيرا ويترقب الكثير من الأشخاص مشاهده فيلم الهربة من اجل مشاهدته والتعرف على احداثه و تمكن الفنان غازى من لعب أدوار في الفيلم التونسي “الهارب”.

فيلم الهربه لغازي الزغباني

تداول النشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيلم الهربه عبر السوشيال ميديا وهذا الفيلم الذي حقق نجاحا باهرا على مختلف منصة التواصل الاجتماعي ويتحدث عن بعض العادات والتقاليد التونسية من ما جعل هذا الفيلم الأكثر شهره من حيث قصته الجميلة وشكل ضجه كبيره في الآونة الأخيرة وحصد شهره واسعه بعد الإعلان الترويجي الذي انتشر ويعد هذا الفيلم من أقوى الأفلام العربية التي يترقب صدورها العديد من محبي الفن التونسيين.

  • يمكنكم مشاهده فيلم الهربه كامل على منصة اليوتيوب من هنا.

ما هي قصه فيلم الهربة التونسي

تدور قصه هذا الفيلم حول شاب يسمى سلفي وهو شاب متدين بأخلاق الدين الإسلامي تم اتهامه بمجموعه من الجرائم المتعلقة بالإرهاب الامر الذي دفعه من اجل الهروب من الشرطة والهرب الى شارع المدينة حتى وجد نفسه امام احدى بيوت الدعارة ولا يجد مكان اخر لكي يلجا اليه ويلجا الى فتاه تعود الى هذا البيت وتسمى نرجس ويتوسل اليها وتستجيب لطلبه حتى لا تدخل بورطة مع الشرطة بسبب اعمالها في الدعارة وقامت بإخفاء هذا الشاب بداخل المنزل.

من أبطال فيلم الهربة التونسي

لقد شارك في هذا العمل الدرامي والسينمائي الجميل عدد من الفنانين العرب من جميع انحاء الوطن العربي ومن الممثلين التونسيين وقد حقق نجاحا كبيرا وباهرا وشكل ضجه كبيره في جميع انحاء الوطن العربي وجميع انحاء العالم ومن ابرز الأشخاص الذين شاركوا في هذا العمل.

  • الفنانة ناديه بوسته.
  • الفنان غازي الزغباني.
  • الفنان والممثل محمد قريع.

من هو الفنان غازي الزغباني

يعد الفنان والممثل التونسي غازي احد اشهر وابرز الفنانين في الوطن العربي وهو ممثل تونسي ولد عام 1976 لقد تخرج من المعهد العالي للفن المسرحي وعمل في المجال الفني واشتغل بالمسرح الوطني الكوري عام 2006 وعام 2007 وشارك في الكثير من الاعمال المسرحية والفنية ومنها، بلاتو، سوايع، غياب، الطرح، الدرس، وزن الريشة.

 

هكذا تعرفنا عن بعض اليوم معلومات عن فيلم الهروب التونسي حق نجاح كبيره وظاهره بمشاركه عدد من الفنانين والممثلين من تونس وكان يحمل هذا الفيلم اسم الهروب التونسي. فيلم الهربه التونسي كامل ايجي بست