مفاجأه.. حقيقة عودة ياسمين صبري لأحمد أبو هشيمة،انتشرت في الساعات الأخيرة أخبار على منصات مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع أخرى ، عن عودة الفنانة ياسمين صبري لزوجها السابق رجل الأعمال المعروف أحمد أبو هشيمة ،وذلك لأن البعض ادعى أنهم ظهروا معًا في حفل عمرو دياب بالساحل الشمالي.

من هي ياسمين صبري ويكيبيديا

ياسمين صبري ممثلة تحمل الجنسية المصرية، وتعد من أشهر فناني جيلها حيث تخرجت من كلية الإعلام،و في بداية مسيرتها عملت كمراسلة في واحدة من القنوات الفضائية ، برزت عام 2013 ميلادي من خلال البرنامج التلفزيوني “خطوات الشيطان” ، لكن ظهورها البارز في شاشات التليفزيون كان عام 2014 ، حيث قامت بمشاركة الفنان الكبير محمود عبد العزيز في مسلسل “جبل الحلال” ، ومن هنا استمرت أعمالها ، ولدت في الإسكندرية وتعشقها جداً، والدها طبيب مشهور هناك ، وجدها قبطان بحري.

من هو أبو هشيمة ويكيبيديا

إن أحمد أبو هشيمة هو رجل أعمال مصري الجنسية ، من مواليد جمهورية مصر العربية في 11 يناير 1975 م ،و يبلغ من العمر 47 عامًا ويقيم في الوقت الحالي في العاصمة المصرية القاهرة ،و بدأ حياته المهنية في مجال التجارة و قام بتأسيس شركات متخصصة في الحديد والمعادن ومواد البناء أشهرها مجموعة حديد المصريين ، الذي يعتبر أيضًا نائبًا في حزب الشعب الجمهوري وعضوًا في مجلس الشيوخ المصري ، و هو حاصل على عدة جوائز كأفضل رئيس تنفيذي وتم اختياره من بين 100 رجل ناجح في الوطن العربي.

حقيقة عودة ياسمين صبري لأحمد أبو هشيمة

لا حقيقة أنه لما يتردد في عودة الثنائي لبعضهما البعض ، وكل الأخبار المنتشرة على منصات التواصل الاجتماعي ليست صحيحة ، ولم يلتقيا في الأصل في حفلة عمرو دياب وما تم تداوله مجرد إشاعات، وانفصل الثنائي في مايو الماضي بعد زواج دام قرابة عامين ، وأن قرار الانفصال اتى في سياق الاحترام المتبادل حتى اللحظة الأخيرة ، مع الحفاظ على كل منهما على محبتهم للآخر.

اقرأ أيضاً : من هي امال ماهر ويكيبيديا

انفصال ياسمين صبري و أحمد أبو هشيمة

انفصل الثنائي ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة خلال مايو السابق، وجاء ذلك بعد زواج دام بينهما لمدة عامين ، وانفصلا بكل هدوء واحترام ، وحافظ كل منهما على الود تجاه الآخر وفي سياق متصل ، قامت ياسمين بمشاركة متابعيها خلال الساعات القليلة الماضية على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي عدد من الكلمات الغامضة التي فسرها الجمهور على أنها تشير إلى زوجها السابق.

إنستقرام ياسمين صبري

الفنانة ياسمين صبري يتابع حسابها الرسمي والموثق باسم (yasmine_sabri) على منصة تبادل الصور والفيديو الشهير انستقرام ، ما يزيد عن 16 مليون متابع ، مهتمون بكل جديد عنها، ويتابعون يومياتها والمتنوعة و يبدو أنها تشاركها من وقت لآخر ، ويمكن زيارة حسابها مباشرة “من هنا“.

الى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي تعرفنا فيه الى حقيقة عودة ياسمين صبري لأحمد أبو هشيمة، كما عرفنا من هي ياسمين صبري و من هو أحمد أبو هشيمة ، و تناولنا لانفصال ياسمين صبري و أحمد أبو هشيمة و حسابها على منصة انستقرام.