مشاهدة مسلسل ستهم الحلقة 5 الخامسة كاملة رمضان ٢٠٢٣، يعد مسلسل ستهم من المسلسلات الناجحة و التي دخلت المنافسة الرمضانية لهذا العام بقوة، لذلك في السطور القادمة من هذا المقال التالي من خلال موقعنا الجنينة سوف نقوم بذكر لكم أبطال مسلسل “ستهم” رمضان 2023 ، بالإضافة الى اننا سوف نقوم بذكر لكم  قصة مسلسل “ستهم” رمضان 2023، كما اننا سوف نقوم بذكر لكم مشاهدة مسلسل ستهم الحلقة 5 الخامسة كاملة رمضان ٢٠٢٣.

أبطال مسلسل “ستهم” رمضان 2023 

الفنانة روجينا قامت بالإعلان و الترويج لمسلسل رمضان الجديد “ستهم” عن طريق قيامها بتنزيل صورة تجمعها بالمخرج رؤوف عبدالعزيز، والفنان إياد نصار،  وظهرت بالضفاير في هذه الصورة، و قامت بالتعليق على الصورة، قائلة: “أنا سعيدة جدا إني بشتغل مع موهبة متفردة جبارة زي إياد نصار”.

من الجدير بالذكر ان مسلسل “ستهم” يشارك في بطولته بجانب الفنانة و روجينا، و الفنان إياد نصار، كل من الفنان محمد عبد الحافظ و الفنان جهاد سعد، و الفنان إبراهيم السمان، و الفنانة نانسي صلاح، و الفنان أحمد الرافعي، و الفنان أمير صلاح الدين، كما ان المنشد ياسين التهامي يشارك في هذا المسلسل، والعمل هو من تأليف الكاتب الشهير ناصر عبدالرحمن.

قصة مسلسل “ستهم” رمضان 2023 

احداث و قصة مسلسل ستهم تدور حول اربع سيدات مُكافحات، نالن على إشادات مجتمعية كبير، و من هولاء الأربع سيدات السيدة “أم فارس” والتي تشتغل “كهربائية” تشطيبات و تأسيس ، و والسيدة الثانية هي شيدة تعمل في مصانع الطوب و هي من محافظة الدقهلية.

مشاهدة مسلسل ستهم الحلقة 5 الخامسة كاملة رمضان ٢٠٢٣

يمكنكم القيام بمشاهدة الحلقة الخامسة كاملة من مسلسل ستهم من خلال القيام بالضغط على الرابط التالي “من هنا”، و التي سوف ينقكلكم مباشرة الى الحلقة.

الى هنا ونكون بذلك قد وصلنا الى ختام سطور هذا المقال الذي قمنا من خلاله بذكر لكم أبطال مسلسل “ستهم” رمضان 2023 ، بالإضافة الى اننا لقد قمنا بذكر لكم  قصة مسلسل “ستهم” رمضان 2023، كما اننا لقد قمنا بذكر لكم مشاهدة مسلسل ستهم الحلقة 5 الخامسة كاملة رمضان ٢٠٢٣.