مسلسل موضوع عائلي موعد عرضه، الوقت الذي سيُبث فيه الجزء الثاني من “Family Mawdoo3” على شاهد VIP، حيث يُعرض هذا العرض الآن موسمه الثاني، يأتي ذلك بعد نجاح الجزء الأول ويشارك فيه عدد من نجوم الدراما المصريين، ومن خلال موقع الجنينة سنتعرف على مسلسل موضوع عائلي موعد عرضه.

مسلسل موضوع عائلي

مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني هو مسلسل درامي و كوميدي مصري، من إنتاج منصة شاهد، وهو من إخراج أحمد الجندي، وتأليف أحمد الجندي وكريم يوسف، يشارك مجموعة من فناني الدراما المصريين في جزأين من مسلسل “موضوعَ عائَلي“، ويعرض كل جزء منهما في عشر حلقات.

مسلسل موضوع عائلي موعد عرضه

تُعرض الجزء الثاني من المسلسل التلفزيوني “موضَوع عائلَي” كل يوم أربعاء في تمام الساعة 12:00 بتوقيت مكة المكرمة والساعة 11:00 بالتوقيت المحلي لجمهورية مصر العربية، نظرًا لأن Shahid هي الشركة التي تنتج المسلسل، فسيتم عرضه على منصتها الإلكترونية، وقد عرض المسلسل لأول مرة الأربعاء في 21 ديسمبر من عام 2023 م.

قصة مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني

الجزء الثاني من مسلسل موضَوع عاَئلي يدور حول رجل يدعى إبراهيم توفيت زوجته ليلى قبل عدة سنوات بعد أن سافرت إلى لندن عندما كانت تحمل طفلهما، بمجرد مرور فترة طويلة من الوقت، يعود والد زوجته ومعه ابنته، التي منحها جدها ميراثًا كبيرًا، نتيجة لذلك، تتغير حياته وتصبح مليئة بالأحداث بشكل متزايد، خاصة بعد قرار ابنته بالزواج.

ابطال مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني

قام الأفراد التالية أسماؤهم بالأدوار التالية في الموسم الثاني من المسلسل الدرامي “موضوَع عائَلي” الذي ضم مجموعة من ممثلي الدراما المصريين:

  • ماجد الكدواني بدور إبراهيم.
  • محمد شاهين بدور خالد.
  • سماء إبراهيم بدور زينب.
  • محمد رضوان بدور رمضان.
  • رنا رئيس بدور سارة.
  • طه دسوقي بدور حسن.
  • محمد القس بدور غازي.
  • عبد الرحمن أبو زهرة بدور منير سيف.
  • أمينة خليل بدور ليلى.
  • داليا الخولي بدور هند.

كم عدد حلقات مسلسل موضوع عائلي

يتكون مسلسل موضوعَ عاَئلي من عشر حلقات مسلسلًا تلفزيونيًا، ويتم بث ثلاث منها كل أسبوع على منصة Shahid VIP من الخميس إلى السبت، وبدأت الحلقة الأولى يوم الخميس الموافق 25 نوفمبر، وتمتد مدة الحلقة لمدة 45 دقيقة، وتشبه حلقات المسلسل الفيلم السينمائي القصير، ومن المتوقع أن يتم بث الحلقة الأخيرة من المسلسل خلال شهر من بداية الحلقة الأولى.

رابط مشاهدة مسلسل موضوع عائلي الجزء الثاني على Shahid VIP

منذ بث الحلقات الأولى، حظي مسلسل موضوعَ عائلَي بشعبية كبيرة بسبب جمهورها الكبير، يمكن مشاهدة هذا المسلسل على منصة Shahid VIP من خلال النقر على الرابط لمشاهدة مسلسل موضوَع عائَلي، الجزء الثاني، والذي يتم وضعه “من هنا”.

نصل إلى هنا ختام مقالتنا على موقع الجنينة و نكون وضحنا لكم مسلسل موضوعَ عاَئلي موعد عرضه، كما و نكون وضحنا في مقالة اليوم مسلسل موضوعَ عائلَي، وبينا لكم قصة مسلسل موضوَع عائلَي الجزء الثاني، وبينا ابطال مسلسل موضوَع عائلَي الجزء الثاني، وكم عدد حلقات مسلسل موضوَع عائلَي، رابط مشاهدة مسلسل موضوَع عائلَي الجزء الثاني على Shahid VIP.