مسلسل حريم طارق الحلقة 8 رمضان 2023.. تردد قناة ام بي سي، يعرض على العديد من القنوات الفضائية المعروفة ؛ من السهل مشاهدة المسلسل في أوقات رمضان ، حيث يختلف جدول المسلمين عن بعضهم البعض بين أوقات العبادة والعمل والترفيه ، و حصد المسلسل نسبة مشاهدة عالية ولاقى قبولًا من المشاهدين و يرسم البسمة ويجعل المشاهد يضحك ؛ وعليه سنوضح من خلال هذا المقال أوقات عرضه وأهم التفاصيل المتعلقة به.

مسلسل حريم طارق

مسلسل حريم طارق هو مسلسل كوميدي مميز للغاية ، حيث تدور أحداثه حول شخصية طارق التي تحاول عدة نساء السيطرة عليه والاستيلاء عليه دون أي مشاركة من البقية، ومن المتوقع أن يحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا لأن نسبة المشاهدة مرتفعة جدًا خاصة لمحبي هذا النوع من المسلسلات و حريم طارق ، بطولة طارق العلي ، خالد الشمري ، ميثا محمد ، رانا الشافعي ، و كابتن ريما ، خالد العجريب ، غريس قبيلي ، وتأليف سارة سوار الذهب وشادي كيوان ، ومن إخراج محمود دوايمة.

مسلسل حريم طارق الحلقة 8 رمضان 2023

يُعرض مسلسل حريم طارق على عدة قنوات فضائية مختلفة ، ومن بين هذه القنوات قناة روتانا الخليجة ، ويعرض المسلسل في تمام الساعة 11:00 صباحًا ويعاد في السادسة والنصف مساءً ، وقناة الفجيرة تعرض المسلسل في تمام الساعة 10:00 مساءً ويعاد في تمام الساعة 12:30 صباحاً وكذلك قناة الاردنية  تعرض المسلسل في الساعة 8:00 مساءً.

تردد قنوات عرض مسلسل حريم طارق

  • قناة روتانا الخليجة على القمر الصناعي نايل سات ، تردد 12226 ، استقطاب ، عمودي ، معدل ترميز 27500.
  • قناة الفجيرة على قمر نايل سات ، تردد 12418 ، استقطاب ، عمودي ، معدل ترميز 27500.

قصة مسلسل حريم طارق

طارق رجل يحب النساء ، ويعشق كل امرأة جميلة ، لكنه يتزوج تقليديا من ابنة عمه التي لم يكن يعرفها بوضوح، بعد الزواج ، وجد أنها امرأة مشبوهة وعصبية وحادة المزاج ومسيطرة فيهرب من الحياة الزوجية بحياة زوجية أخرى ؛ ويتزوج على زوجته عدة مرات ، وفي كل مرة يقدم أعذارًا للسفر ، كان يتزوج من جديد ، حتى يجد نفسه متورطًا في زواج 4 سيدات ، وسيناقش المسلسل فكرة التعددية في العصر الحديث و آثاره الاجتماعية على كل من الزوج ونسائه ، في إطار كوميدي مضحك يسلي المشاهد ، وفي  اول حلقتين:

  • الحلقة 1:طارق صاحب صالة معرض سيارات ميسور التكلفة ، فيعجب بعميلة تزوره في المعرض ويحاول مغازلتها ؛ و تتتشاجر زوجته معه ، فيقول لها إن عليه السفر لحل مشكلة صديق!
  • الحلقة 2: الزوجة الأولى ما زالت تشتبه في زوجها ؛ لذلك تسلط قريبها – الذي يعمل مع طارق في المعرض – لمشاهدته ، وكل امرأة يعجب بها طارق من العملاء تضيف غرامة على حسابها ؛ في النهاية ، يصدم عندما يكتشفت زواجه من مايسا.

الى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا الذي تعرفنا فيه مواعيد عرض مسلسل حريم طارق الحلقة الثامنة ، و القنوات الناقلة للمسلسل و تردد هذه القنوات كذلك ، كما تناولنا بعض المعلومات عن المسلسل و احداث و قصة التي يدور حولها المسلسل.