مسلسل حريم طارق الحلقة 4 رمضان 2023.. تردد قناة ام بي سي ، هناك وجود وحضور كبير وواضح للمسلسلات الكوميدية التي لا غني عنها خلال الشهر الفضيل، فهناك باقة من المسلسلات بأصحابها من النجوم اللامعين الذي يقومون بتقديم الأعمال، ويتنافسون علي أن تكون أعمالهم التي يقدمونها من أجمل الأعمال، والمسلسلات الكوميدية لها حصة كبيرة، ولها جمهورها الكبير الذي ينتظرها وينتظر نجومها المشاركين.

مسلسل حريم طارق الحلقة 4 رمضان 2023.. تردد قناة ام بي سي:

مسلسل حريم طارق كغيره من المسلسلات الرمضانية التي بدأ عرضه بالفعل، منذ الأول من شهر رمضان المبارك الذي وافق الثاني من شهر أبريل، فقد تم بث مسلسل حريم طارق، والذي نال إعجاب الجمهور منذ بداية عرض أولي الحلقات، وهنا سنذكر لكم بعض المعلومات عن المسلسل والقنوات الناقلة له وتردد قناة إم بي سي التي تقوم بعرض المسلسل.

اقرأ أيضاً: مسلسل حريم طارق الحلقة 3 رمضان 2023.. تردد قناة ام بي سي

قصة مسلسل حريم طارق:

يدور مسلسل حريم طارق في إطار اجتماعي كوميدي، حيث أن جميع أحداث المسلسل تدور في قالب اجتماعي لا تخلو منه المجتمعات، ولكن لم يتم الكشف عن التفاصيل الخاصة بالمسلسل، لتبقي غامضة بعض الشيء وتبقي مفاجأة للمشاهد، وحتي لا يتم حرق السيناريو والكشف عنه، والمسلسل من إخراج المخرج الكبير محمود الدوايمة، وإنتاج الفنان الإماراتي المشهور سعيد السعدي، ولكن من خلال الاسم الخاص للمسلسل نجد أن المسلسل يحمل نفس أفكار بعض المسلسلات العربية، التي كنت تحمل ذات الفكرة مثل عائلة الحاج متولي، فحريم طارق يكون بنفس الفكرة، أن يكون رجل متزوج بأربعة زوجات وتنشب بين الزوجات بعض المشكلات والمناوشات والرجل يحاول أن يسيطر علي الوضع بين زوجاته، حيث أن كل زوجة منهن تحاول أن تثبت أنها الزوجة التي تحبه أكثر وتحاول أن تجذبه لطرفها.

الابطال المشاركين في مسلسل حريم طارق:

  • عبد الله بهمن.
  • طارق العلي.
  • أحمد السعيد.
  • رانا الشافعي.
  • كابتن ريما.
  • غريس القبيل.
  • خالد العجيرب.

بعض المعلومات عن مسلسل حريم طارق:

عدد الحلقات 10
مدة الحلقة 25 دقيقة
تاريخ بداية العرض السبت/ 2 أبريل
تأليف سارة سوار الذهب
شادي كيوان
الإخراج محمود دوايمة
إنتاج شركة إياد الخزوز

موعد عرض الحلقة الرابعة من حريم طارق:

مع بداية شهر رمضان المبارك بدأ بالفعل عرض مسلسل حريم طارق، وكان ذلك في الثاني من شهر أبريل، وهناك الكثير من القنوات لتي تقوم بعرض المسلسل ومن بين هذه القنوات، قناة روتانا كوميدي، وروتانا خليجية، وقناة الأردن.

تردد قناة ام بي سي التي تعرض مسلسل حريم طارق:

تردد قناة mbc
التردد الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ FEC معدل الترميز N القمر
11470 عمودي (V) 5/6 27500 نايل سات
11270 عمودي (V) 5/6 27500 عرب سات

 

ونكون وصلنا لختام موضوعنا حول مسلسل حريم طارق، وذكر المعلومات الخاصة بالمسلسل، وعن موعد عرض الحلقة الرابعة والتردد الخاص بقناة إم بي سي، دمتم بكل خير ونهاركم سعيد.