مسلسل حريم طارق الحلقة 9 رمضان 2023.. تردد قناة ام بي سي: فيما بدأ عرض مسلسل حريم طارق وبثه مع بداية أول يوم من شهر رمضان المبارك و الذي يصادف ثاني أيام شهر أبريل 2023 ، قمنا في سطور هذا المقال عبر موقع  الجنينة بجمع لكم بعض المعلومات عن واحد المسلسلات التي حظيت بإعجاب الكثير من المشاهدين منذ بدء عرضها و بثها في موسم شهر رمضان في العام الحالي 2023 و هو مسلسل حريم طارق و معلومات كثيرة عنه قصته فسوف نذكر موعد عرض مسلسل حريم طارق الحلقة 18 .

مسلسل حريم طارق الحلقة 18 رمضان 2023.. تردد قناة ام بي سي

حيث ستعرض الحلقة الثامنة عشر من مسلسل حريم طارق في اليوم الثامن عشر من شهر رمضان وهو اليوم التاسع عشر من شهر أبريل 2023 حالياً ، كما و يتم عرض ونقل مسلسل حريم طارق عن طريق الكثير من القنوات أهمها و أبرزها قناة روتانا كوميديا ، و مسلسل حريم طارق يعتبر من بطولة النجم خالد العجيرب ، و طارق العلي ، و أحمد السعيد و عبدالله بهمن ، و خالد الشمري و كابتن ريما ، ميثا محمد ، رانا الشافعي بالإضافة إلى غريس قبيلي ، و أيضاً بالإضافة إلى أن مسلسل حريم طارق هو من تأليف الكاتب شادي كيوان و الكاتبة سارة سوار الذهب ، و إخراج المخرج محمود دوايمة.

القناة أوقات عرض مسلسل حريم طارق
روتانا خليجية 11:00 am
6:30 pm
الفجيرة 23:00 pm
12:30 pm
الأردن 8:00 pm

قصة مسلسل حريم طارق

حيث تدور أحداث وقصة مسلسل “حريم طارق” حول إطار اجتماعي فكاهي ، يبدأ في بداية الأيام الأولى من شهر رمضان المبارك ، و يصادف في الثاني من أبريل عام 2023 ، و مسلسل فيلم حريم طارق ، و يخرج المخرج مع الفنان الشهير طارق العلي والفنان خالد الشمري ، والفنانة الكابتن ريما ، والفنانة رنا الشافعي ، والفنانة شيماء سيف ، والفنانة قري قبلي ، والفنانة ميثيا محمد. قادر محمود الدوايمة وإنتاج الفنان الإماراتي الشهير سعيد السعدي.

تردد قناة ام بي سي

تردد قناة mbc
التردد الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ FEC معدل الترميز N القمر
11470 عمودي (V) 5/6 27500 نايل سات
11270 عمودي (V) 5/6 27500 عرب سات

أبطال مسلسل حريم طارق

يضم طاقم مسلسل حريم طارق نخبة من ألمع وأهم الفنانين والفنانات :

  • مثل الفنان الشعبي طارق العلي .
  • و الفنان خالد الشمري .
  • و المغنية الكابتن ريما .
  • و الفنانة رنا الشافعي ز
  • والفنانة شيماء سيف .
  • والفنانة قاري قلي .
  • و الفنانة ميثيا محمد .
  • و مسلسل حريم طارق من إخراج المخرج محمود الدويمة ، وإنتاج الفنان الإماراتي سعيد السعدي.

والى نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا حيث تعرفنا على مسلسل حريم طارق الحلقة 18 رمضان 2023.. تردد قناة ام بي سي ، كما ذكرنا لكم أبطال مسلسل حريم طارق بالإضافة إلى قصة مسلسل حريم طارق .