مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 8 الثامنة قصة عشق ايجي بست فور يو ، مرحباً بكم مع الدراما التركية الرومانسية ،و عبر الجنينة سنضع رابط لمشاهدة الحلقة الثامنة حيث يتزامن عرض هذا المسلسل ليوم واحد من كل أسبوع

مسلسل طائر الرفراف

مسلسل تركي درامي رومانسي من إصدار عام 2023 ، حيث احتل البطولة فيه كل من عفراء ساراتش اوغلي و ميرت رمضان ، و يعرض كل يوم جمعة على قناة ستار تي في التركية  ، و يتم ترجمة المسلسل بعد ساعات إلى اللغة العربية.

يتم عرض الحلقة الواحدة كل يوم جمعة و مدتها ساعتان بمعدل 120 دقيقة متواصلة ، و أول عرض المسلسل كان في يوم 23 سبتمبر 2023 م ، و هو من إنتاج شركة أوه جي إم بيكتشر ، و عدد الحلقات التي تم بثها لليوم 7 حلقات.

مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 8 الثامنة قصة عشق ايجي بست فور يو

في خلال هذه الفقرة سنضع لكم رابط لمشاهدة الحلقة الثامنة من المسلسل التركي الحديث طائر الرفراف ، حيث تم عرض الحلقة ليلة الجمعة 11 نوفمبر 2023 م .

و بلغت نسبة المشاهدة المسلسل و الاعجاب 93٪ حسب ما تم تصنيفه في مؤشرات بحث جوجل و يمكن للراغبين في مشاهدة الحلقة الثامنة أو تحميلها الضغط على الرابط التالي :

مسلسل طائر الرفراف الحلقة الثامنة ، يتوجب عليكم انتظار تحميل الصفحة و من ثم الضغط لمشاهدة الحلقة.

قصة مسلسل طائر الرفراف

تدرو قصة المسلسل التركي الحديث طائر الرفراف عن شاب طائش ليس لديه حياة مستقرة و ليس لديه مركز في العمل فقط يتنقل من فتاة لأخرى و يعيش حياة غير جدية .

لكثرة الشكاوي التي تصل لجده الذي يكون حاسما و شديد في التعامل بسبب أنهم يعيشون في منطقة ريفية في تركيا و لها عادات و تقاليد قديمة ، يقرر. جده تزويجه لأجل أن يهدأ و يكف عن التصرفات الطائشة .

و يعرض عليه فتاة و يذهب من أجل رؤيتها و لكنه يعجب بأختها و يصر على الزواج بها ، و من ثم يتزوج و تتدرج أحداث المسلسل بين الخلفات مع جدته و خلفات زوجته مع اختها بسبب اختياره لها و تركه لها.

حيث يحضر حبيبته بالسر إلى بيت الزوجية و على علم من زوجته و لكن بدون علم جده في الخفاء .

لكن و بهذا إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية موضوع مقالنا الذي كان بعنوان مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 8 الثامنة قصة عشق ايجي بست فور يوو تعرفنا على قصة المسلسل و نبذة عن العمل التركي الجديد ، و ذلك على أمل أن ألقاكم في مقال جديد أشكر لكم زيارة موقعنا الجنينة ، دمتم بود.