كم عدد حلقات مسلسل البارون

بواسطة: مهند
يونيو 5, 2023 11:58 ص

كم عدد حلقات مسلسل البارون

كم عدد حلقات مسلسل البارون؟ تألقت الدراما المصرية مؤخرًا ، خاصة بعد ظهور العديد من المنصات الإلكترونية التي قدمت مساهمات كبيرة في عرض المسلسلات الدرامية من خلالها ، ومن أهم المسلسلات مؤخرًا التي تم عرضها على إحدى المنصات الإلكترونية الرائعة ،وتم عرض مسلسل البارون ، بطولة الفنان عمرو عبد الجليل ، يمكنك معرفة المزيد عن المسلسل من خلال موقع الجنينة .

كم عدد حلقات مسلسل البارون

ويتكون مسلسل البارون من 30 حلقة ، و تم عرضه على إحدى القنوات الفضائية العربية ، إلى جانب عرض تقديمي على أحد مواقع ومنصات المشاهدة الرقمية على الإنترنت ، هو ينتمي إلى فئة من الكوميديا ​​الاجتماعية وهي إنتاج مصري ، وهناك اعتبارات لإنتاج الجزء الثاني من المسلسل ، وكذلك لنجاح الجزء الأول من المسلسل.

قصة مسلسل البارون

تدور أحداث مسلسل البارون الجزء الأول حول بطل المسلسل رجل اسمه هارون ، الذي يشغل وظيفة في أحد المكاتب التي تعمل في مجال الطباعة للدراسات والأبحاث القانونية ، حيث وقع إحدى جرائم القتل داخل إحدى الشقق المجاورة للمكتب ،حيث توجه أصابع الاتهام إلى هارون على أنه القاتل ، و هناك بعض الدلائل على تورطه مع شخص في ارتكاب هذه الجريمة ، حيث تتبع الأحداث ، و يتم القبض عليه ، على أن يوضع على ذمة المحاكمة على ذمة التحقيق في القضية.

طاقم عمل مسلسل البارون عمرو عبد الجليل

المسلسل من تأليف أحمد صبحي ، وإخراج المخرج الشاب إيهاب عمرو ، وتم إنتاجه عام 2017 ،ويبرز مسلسل البارون العديد من الوجوه المجيدة في عالم الدراما المصرية والعربية ، وعلى رأسهم بطل المسلسل الذين يلعبون الدور الرئيسي ، الفنان والنجم اللامع عمرو عبد الجليل ، وعلى سبيل المثال كوكبة متميزة التالية من المشاهير رجال ونساء من جميع الأعمار :
  • الفنانة النجمة دنيا عبد العزيز.
  • الممثلة الجميلة والمتميزة نهى عابدين.
  • الفنانة الشابة ميريهان مجدي.
  • صاروخ الدراما المصرية الفنانة الصاعدة ملك قورة.
  • بالإضافة للفنانة الصاعدة لطيفة فهمي.
  • الممثلة هبة عبد العزيز.
  • نجم الدراما والمسرح والكوميديا الفنان النجم أحمد حلاوة.
  • الفنان المتألق أحمد فريد.
  • نهال كمال الدحيح.

مسلسل البارون الجزء 2

أعلن طاقم مسلسل بارون أنه من المقرر أن يبدأ تصوير الجزء الثاني من المسلسل ، لذلك تم إلغاء الجزء الثاني من المسلسل وتأجيل التصوير إلى أجل غير مسمى. ومع ذلك ،على أن يكون التفكير بجدية في تصوير الجزء الثاني من سلسلة البارون في أسرع وقت ممكن من أجل الاستفادة من نجاح الجزء الأول ، فإن شروط بدء الجزء الثاني من المسلسل على الفور لم تكن متوفرة ، و الموظفون على استعداد للمشاركة في أعمال الجزء الثاني.

 

ونصل إلى هنا لنهاية مقالتنا عدد حلقات مسلسل البارون، ونكون قد تعرفنا على الكثير من المعلومات حول مسلسل البارون ، وقصة المسلسل البارون الذي عرض خلال عام 2017.