مسلسل استوديو 22 الساعة كم؟ ، أهلاً بكم في موقكم، موقع الجنينة، تابعونا تجدوا كل جديد، وتجدوا ما يسركم لدينا، أهلا بكم أعزاءنا المتابعين في جميع أنحاء العالم، نصل لكم بالمعلومات التي تدور في عقولكم، لنوفر عليكم الوقت والجهد، شكراً لمتابعتكم، ونتمنى لكم يوماً طيباً.

مسلسل استوديو 22 الساعة كم؟:

المسلسل الرمضاني برنامج استوديو 22 الذي أحدث ضجة كبيرة في الإعلان، والذي واجه الكثير من الانتقادات الواسعة خاصة بعد أن قام بتقليد بعض الشخصيات الدينية للشيخ الكلباني، ولكن مع ذلك نجد بأن المسلسل قد لاقي رواجاً كبيراً، وأنه قد شد اهتمام الكثيرين، ممن يبحثون عن موعد عرض الحلقات الخاصة بالمسلسل، كما ويتساءل الكثيرون عن الساعة التي يتم عرض المسلسل بها.

اقرأ أيضاً: ما هو سبب إيقاف برنامج ستوديو 22

معلومات حول مسلسل استوديو 22:

يعتبر مسلسل استوديو 22 هو الجزء الثاني للمسلسل، حيث أن المسلسل قد عاد خلال هذا الموسم الرمضاني ليطل علينا خلال أولي أيام الشهر الفضيل، من خلال أحداثه الكوميدية القريبة للقلب، والتي لاقت رواجاً كبيراً بين المتابعين، والمشاهدين الذين ينتظرون حلقاته أول بأول، والمسلسل من إنتاج خليجي وهو من نوع الدراما الخليجية، وقد قام بتأليف العمل خالد فراج، ويعتبر المسلسل من أفضل المسلسلات الخليجية الدرامية الكوميدية، وباعتباره ذلك قد شهد انتشاراً واقبالا واسعاً بين الجمهور العربي، والجمهور الخليجي علي وجه الخصوص، وقد قام بإخراج العمل المخرج السعودي محمد دحام الشمري، والمسلسل من انتاج ام بي سي استوديو.

قصة مسلسل استوديو 22:

تدور أحداث المسلسل عن قناة تتعرض للإفلاس وتحاول أن تقف علي قدمها من جديد، وتحاول أن تسطع وتلمع في سماء الإعلام مرة أخري بعد أن تعرضت لظروف تنذر بإفلاسها في أي وقت، ويأتي مدير جديد للشركة يعمل علي قلب الأحداث التي تدور، ويحاول أن يستعيد أمجاد القناة مع بقاء كادر الموظفين الذين يعملون في القناة، والأحداث تتوالي بشكل بسيط وسلس وتسير وفق إطار كوميدي قريب للقلب، فيعتبر مسلسل استديو 22 من أجود المسلسلات الكوميدية المقدمة مقارنة ببعض الأعمال الخليجية الكوميدية التي تم تقديمها خلال العام.

أبطال مسلسل استوديو 22:

يشارك في المسلسل باقة من الفنانين ومعظمهم هم نجوم الجزء الأول، والذين لم يتغيروا لهذا الجزء أيضاً ونذكر منهم: حبيب الحبيب، خالد المظفر، العنود سعود، عبد العزيز نصار، زيد السويداء، وغيرهم من الفنانين المشاركين في المسلسل في الجزء الثاني لهذا العام.

موعد عرض مسلسل استوديو 22:

لكل من يتساءل من المشاهدين عن موعد عرض مسلسل استوديو 22، والذي بدأ بالفعل عرض حلقاته منذ بداية شهر رمضان المبارك، فإن المسلسل يعرض علي قناة إم بي سي الأولي في تمام الساعة السابعة مساءاً، وذلك بحسب توقيت المملكة العربية السعودية، ويتم إعادة الحلقة ذاتها في الساعة الحادية عشر مساءاً وذلك بتوقيت المملكة العربية السعودية، ويعتبر إذاعة المسلسل مناسب لكل المشاهدين والجمهور، حيث أن ساعة العرض التي يتم فيها إذاعة وبث المسلسل مناسبة لوقت الجمهور الذي يتابع البرنامج بكل راحة.

وختاماً نتمنى أن نكون عند حسن ظنكم بنا، وأن تجدوا ما يسركم، ودمتم بكل خير متابعينا الأعزاء، طبتم وطابت أيامكم والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.