مسرحية قناص خيطان ويكيبيديا؟ هناك العديد من الاعمال الفنية الجميلة التي يقوم بها الفانيين بأختلاف تصنيفهم من كومديين ودراميين وغيرها، حيث تعتبر مسرحية قناص خيطان من المسرحيات الكوميديا الجميلة التي تعد كويتية الاصل، حيث انها تتحدث عن منطقة خيطان الواقعة بالكويت فاليوم عبر موقعنا الجينية سنقوم بسرد الكثير من المعلوات عن مسرحية قناص خيطان .

مدينة الخيطان

مدينة الخيطان تقع في منتصف الكويت ويعتبرموقعاً مميز، تأسست في عام 1948م،فقد قامت الحكومة الكويتية بالبناء لأفراد شعبها بيوت في تلك المنطقة ووزعت الأراضي فيها .حدها من الشمال الدائري الخامس ومن الشرق طريق الملك فيصل السريع، حيث انه ايضا من الغرب طريق المطار ومن الجنوب الدائري السادس،

ما هو مفهوم المسرحية ؟

تتضمن القضايا والعاطفة التي تنتج بواسطة العمل الدرامي، حيث انه تقوم الفكرة بصريح العِبارة كعنوان واضح للمسرحية أو من خلال الحوارات التي تتقمصها الشخصيات، بالاضافة الى انه يصورها الكاتب المسرحي لكي تكون ظاهرة بشكل واضح للعيان و مفهوم للجميع.

قناص خيطان ويكيبيديا

هناك العديد من الاعمال الفنية الجميلة التي يقوم بها الفانيين بأختلاف تصنيفهم من كومديين ودراميين وغيرها، حيث تعتبر مسرحية قناص خيطان من المسرحيات الكوميديا الجميلة التي تعد كويتية الاصل، حيث انها تتحدث عن منطقة خيطان الواقعة بالكويت ،تتكلم عن تسلط المؤجرين وماذا يحصل في منطقة خيطان.وتتعبر المسرحية عودة الفنانة حياة الفهد بعد غياب عشرة أعوام عن الأعمال المسرحية.

الأشخاص المساهمين و دورهم في المسريحية

الفنان عبد الحسين عبد الرضا قام بدور قناص.
الفنانة حياة الفهد قام بدور لنجمة.
الفنان عبد الإمام عبد الله قام بدور بو أنور.
الفنان محمد الصيرفي قام بدور طارش.
الفنان إبراهيم الحربي قام بدور سلطان.
الفنانة أمل عباس قام بدور جميلة.
الفنان أحمد السلمان قام بدور مجنون.
الفنان مشعل الخلف قام بدور حزام.
الفنانة إلهام الفضالة قام بدور مشاعل.
الفنان  حسن عبد الرسول قام بدور رعد.

معلومات عن مسرحية قناص خيطان

اسم المسرحية:مسرحيةقناص خيطان.
الفن :تعود للفن الكويتي.
الكاتب:للكاتب القدير فجر السعيد
نوع المسرحية: كوميديا تتحدث عن منطقة خيطان الواقعة بالكويت ،تتكلم عن تسلط المؤجرين وماذا يحصل في منطقة خيطان.
مدة المسرحية مدتها ساعتين
المخرج:للمخرج القدير أحمد السلمان
المنتج مركز الفنون للإنتاج الفني
تاريخ الإنتاج 2002 – 2003
بطولة:تعاون الفنان عبدالحسين عبدالرضا بالشراكة مع النجمة القديرة حياة الفهد
أشخاص المساهمين :عبد الإمام عبد الله،محمد الصيرفي،إبراهيم الحربي،أمل عباس،أحمد السلمان ،مشعل الخلف،إلهام الفضالة،حسن عبد الرسول .

وإلى هنا وصلنا لنهاية مقالنا الذي كان بعنوان مسرحية قناص خيطان ويكيبيديا من بطولة الفنان عبدالحسين عبدالرضا بالشراكة مع النجمة القديرة حياة الفهد وسردنا معلومات مدينة الخيطان،و الأشخاص المساهمين و دورهم في المسريحية و معلومات عن مسرحية قناص خيطان بشكل عام نلقاكم في مقال آخر عبر موقع الجينية.