ما هي ديانة مي خرسيتي ، سنتعرف في هذا المقال على موقع الجنينة من هي خرسيتي ، وما ديانتها التي أثارت الكثير من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومن خلال ما يتم نشره عنبر حسابها الشخصي .

ما هي ديانة مي خرسيتي؟

أثارت مي خريسي جدلًا كبيرًا من خلال ما نشر في حساباتها ، فقد تسببت هذه القضية في وصمة عار في معظم منشوراتها ، والتي تجاهلت عادات وتقاليد مصر ، وآخر ما تم نشره فيديو خاص يتحدث عن انتشار فيروس كورونا حول العالم ، تلقى هذا الفيديو العديد من الغريدات والتعليقات وانتشر الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

ولأن مي خرسيتي كانت مشهورة في الوطن العربي ، فإن كل من خرج منها عبر حسابها الشخصي كان شديد الحساسية للمتابعين .

معلومات عن مي خرسيتي

كانت حياة مي خريسي مليئة بالأحداث الكبيرة في مراحل حياتها وتنوع محل إقامتها ، حيث انتقلت مع والديها إلى الولايات المتحدة ، وأكملت دراستها وأصبحت معيدة و عملت في تدريس التعديلات السلوكية والنفسية في أمريكا.

كما تعتبر أيضًا واحدة من سيدات الأعمال الرائدات في أمريكا ولديها مطعم خاص بها في ولاية فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية ، وعملت أيضا في مجال التحليل السلوكي ، بعد حصولها على البكالوريوس في علم النفس ، ذهب إلى شركات خاصة وكان مهتمًا جدًا بالتواصل مع الآخرين من خلال وسائل التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter و Snapchat.

ديانة مي خرسيتي

إليكم سؤال كبير حول ديانة مي خرسيتي ، والذي أثار الكثير من الجدل ، ويقول كثيرون إن أسلوبها يدل على أنها ليست مسلمة ، وأنها قريبة من العالم الغربي ويمكن أن تكون مسيحية ، وهنا خرجت مي خرسيتي من خلال فيديو تقول فيه أنها مسلمة وأن كل ما تفعله هو بنفسه يدل على الشخصية الإسلامية ، لكنها ليست كاملة وفيها الكثير من النواقص والعيوب ، لكنها تعبر عن مشاكل في حياتها  وهذا ما يثير غضب مستمعيها على ما يصدر منها .

لطالما وصفه الجمهور بأنه تقليد غربي وأن محتوى الإنترنت ومقاطع الفيديو الخاصة به يقترب من +18 ، ولذا فهو دائمًا ما يثير الجدل في مصر وتعمل من خلال استغلال مشاكل المجتمع بعيدًا عن الثقافة المصرية والعربية ، تعمل مي خرسيتي على قناة القاهرة والناس وتعالج العديد من القضايا الاجتماعية حيث تقوم بإدارة الحوار بين الناس وبعض المضيفين.

وفي نهاية المقال قدمنا لكم بعض المعلومات عن من هي مي خرسيتي و ماهي ديانتها ، ونتمنى ان تنال اعجابكم .