ما هي الحالة الصحية للفنانة مرام البلوشي ، لقد انتشر خبر انتقال الفنانه الخليجيه مرام البلوشي الى المستشفى بعد ان تعرضت الى وعكة صحية ألمت بها وانتشر هذا الخبر بشكل كبير جدا بين احبائها وجمهورها في مختلف انحاء دول الخليج العربي فقد نقلت الى العنايه المركزه وسط قلق من احبائها واهلها وجمهورها سنتعرف على ابرز التفاصيل حول الحاله الصحيه لمرام البلوشي والخبر الذي شكل صدمة كبيره لمتابعيها ومحبيها.

ما هي مرام البلوشي ويكيبيديا

تعتبر مرام البلوشي من اهم الشخصيات الفنية في دول الخليج العربي ولدت عام 1979 في دوله الكويت ونشات بين اسره فنية وبدات بالعزف على العود مع والدها وشقيقه حيث ان لديها شقيقتين ممثلين وهما هند ومي البلوشي وترتبط بهما علاقه كبيره وقد وضعت في الغذاء والعرض والتمثيل ودالت اعجاب الكذابين من مساهمه على شهرتها وقد حققت نجاحاً كبيراً في اعمالها الفنية منذ ام بدات مسيرتها عام 1997 وكان اول البوم فني لها هو ما خنتك مع شركة روتانا للانتاج الفني وابتدات بالعمل المسرحيه عام 2005 وحققت.

من هو زوج مرام البلوشي

ان زوج مرام البلوشي هو الكويتي حسين صالح وقد انجبت منه ثلاثه ابناء علي وجمانه وجنان انتشر خبر طلاقهما ولكن قد نفته الفنانه فهم يعيشان في العاصمه الكويت بعيدا عن مواقع التواصل الاجتماعي والصحافة والاعلام.

تفاصيل الحالة الصحية للفنانة مرام

يتساءل الكثير من المحبين والفنانين والمتابعين في دول الخليج العربي في التعرف على الحاله الصحيه التي مرت بها الفنانه الخليجيه مرام ال البلوشي حيث انها تعرضت الى نوبه قلبيه تسببت في ارتفاع حاد في انزيمات القلب من ما ادى الى نقلها الى المستشفى الاجراء الفحوصات الطبيه وعلاجها وتم وضعها في غرفه العنايه المركزه من اجل مراقبه حالته الصحية ومتابعه التطورات حالتها وقد افادت الفنانه الكويتيه اخت مرام بتصريحات على السوشيال ميديا بانها شقيقتها ما زالت في المستشفى وقالت “دعواتك لأختي مرام في الرعاية. متعب قليلا ودعواتك نتمنى تكون بامان لان هذه هي المرة الثانية التي هزم فيها يارب غدا لكن نتائج الفحص ستأتي بعد الهالة لانهم غير قادرين لقسطرته قبل أن يطمئنوا أنه لا يوجد فيه شيء. لا ، لا ، ولديها التهاب رئوي حاد وبعض المشاكل الصحية “.وقد نتج عن ذلك برد فعل من الوسط الفني في خوف وقلق كبير على صحتها بعد ما اصيبت بهذه الحالة اكثر من مرة حيث اصيبت عام 2019 بنوبه قلبيه بنفس الحاله ونقلت الى العنايه المركزه وقد عبر المحبين والفنانين على مواقع التواصل الاجتماعي مدا تمنيتهم لمرام بالشفاء العاجل.

 

الى هنا نكون قد وصلنا لنهايه هذا المقال وضحنا لكم بعض التفاصيل المهمه عن حاله الفنانه الكويتيه مرام البلوشي الصحيه وتحدثنا عن مسيرتها الفنيه واهم اعمالها وحياتها وزوجها وكثير من المعلومات الاخرى حولها.ما هي الحالة الصحية للفنانة مرام البلوشي.