سنقدم لكم قصة مسلسل زكي الخفة إليكم الجديد حول الدراما المغربية الجميلة الكوميدية ، زكي الخفة الذي سيمتعنا هذا العام بخفة دم غير مسبقة ، جمعت لكم الكثير من المعلومات المتوفرة عن أبطال مسلسل زكي الخفة نجومهم.

أبطال مسلسل زكي الخفة بالتفصيل

حيث أصبح الكثير من متابعي الدراما العربية المغربية ينتظرون بفارغ الصبر عن مسلسل كوميدي لايت ، و ذلك ليخفف عنهم ضغوط الحياة مما جعل المخرجين و المنتجين يقدمون عدداً كبيراً من الأعمال الكوميدية لهذا العام ، منها مسلسلنا “زكي الخفة”.

لتكون قائمة أبطال مسلسل زكي الخفة كالأتي:

  1. البشير واكين
  2. رجاء لطفين
  3. يحيى الفاندي
  4. هند بن جبارة
  5. عدنان موحجة

زكي الخفة دراما كوميدية

حيث يعتمد المخرج المتألق “محمد كغاط” على عرض ما يمتع المشاهد المغربي بالتحديد ، مما جعله يوافق على إخراج السيت كوم الكوميدي زكي الخفة ، و نذكر أن المخرج محمد كغاط هو مخرج مغربي من مواليد 24 ماي 1969 بمدينة الدار البيضاء ، حيث أخرج عدد من الأفلام السينمائية و المسلسلات التلفزيونية ، من أهمها مسلسل الرعب و الخيال العلمي البعد الآخر ، و أفلام مثل أصدقاء من كندا و نهار تزاد طفا الضو ، و قد كان أخر أعماله الخراجية الدرامية عام 2006 عن طريق مسلسل البعد الإخر ، و نتمنى منه أن يخرج لنا عملاً ممتعاً و مشوقاً ، للعلم أن مسلسل زكي الخفة بطولة يحيى الفاندي هند بن جبارة عدنان موحجة البشير واكين رجاء لطفي.

قصة مسلسل زكي الخفة بالتفصيل

سنقدم لكم قصة مسلسل زكي الخفة و هي تتحدث عن حياة زكي الذي يتمتع بخفة دم و حضور راقي بين أصدقائه و عائلته ، يقع زكي وسط الكثير من الأحداث و المشكلات الذي يحاول حلها بشكل خفيف و مضحك وبسيط.

سيقوم بتقديم دور زكي الفنان يحيى الفندي

حيث أن بطل مسلسل زكي الخفة هو الممثل الراقي ” يحيى الفاندي” ، هو ممثل مغربي حصلت على شهادة الباكالوريا سنة 2002 ، ثم على الشهادة الجامعية في الأبحاث الأدبية 2004 ، ثم درس ذات واحد من المعاهد المخصصة للكتابة الصحفية وعلوم الاتصال، حيث حصل على دبلوم تقني احترافي في ميدان التنشيط التلفزي والإذاعي.

لمع في إجراءات تلفزيونية و سينمائية ، كما و استطاع من إثبات وجوده بالوسط الفني بواسطة إتقانه لجميع دور يقوم بأدائه ، من ضمن أعماله الناجحة سلسلة “فتاة بلادي” و سلسلة “مرحب بك بك فدارك ”و ”الحراز” و ”زينة الحياة” حيث لاقت أدواره المختلفة استحسان المتابعين ، مثلما اشترك في إجراءات عربية من داخلها “منازل في مكة.

 

موعد عرض مسلسل زكي الخفة

هذا المسلسل يدخل ضمن السباق الرمضاني ، حيث سيعرض المسلسل في شهر رمضان القادم ، و لمدة الشهر كاملاً.

 

و بهذا نصل إلى ختام المقال الذي كان بعنوان موعد عرض مسلسل زكي الخفة ، كما تعرفنا ايضاً على أبطال المسلسل ، و أيضاً ذكرنا لكم قصة مسلسل زكي الخفة .